اسعار ديب فريزر اريستون 2024 بجميع موديلاتها وأحجامها

تعد شركة اريستون واحدة من بين الشركات الرائدة في مجال تصنيع الاجهزة المنزلية والتى من أشهرها السخانات والثلاجات بالاضافة الى الديب فريزر الذي سوف نتحدث معكم عنها في مقالنا اليوم، حيث نرصد لكم في المقال المقدم من موقعنا اسعار اليوم، اسعار ديب فريزر اريستون 2024 بجميع موديلاتها وأحجامها المطروحة من الشركة في السوق المصري والتي تعد واحدة من افضل انواع الديب فريز التى يمكنك الاعتماد عليها، وفيما يلي نستعرض لكم أهم المميزات ثم الأسعار، فتابعونا.


اسعار ديب فريزر اريستون 2024


مميزات ديب فريزر اريستون


تتميز بسعة داخلية كبيرة، كما انها تمتاز بسرعة تبريد عالية، بالاضافة الى انها موفرة للطاقة الكهربائية حيث تعمل علي مستوي طاقة A+، والذي يعتبر أقل مستويات الطاقة استهلاك للكهرباء، كما أن الموديلات المطروحة من الشركة جميعها من نوع نوفروست والتى تعمل على عدم تكون الثلج داخل الديب فريزر، حيث تعمل هذه الخاصية علي تحويل الثلج إلى بخار تلقائيا وذلك من خلال السخانات الموجودة بجوانب الديب فريزر، أما بالنسبة الي الادراج فهي مصنوع من البلاستيك المقوي الغير قابل للكسر وهي باللون الشفاف، اما الجسم الخارجي للديب فريزر مصنوع من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ والتأكل.


وتوفر شركة اريستون موديلين فقط من الديب فريزر وهما من حجم الـ 7 درج، الاول موديل عادي والموديل الثاني هو الديجيتال مزود بشاشة يمكنك من خلاله ضبط درجة تبريد الديب فريزر والشاشة تعمل باللمس، ملحوظة هامة قبل عرض الاسعار وصلتنا بعض الاستفسارات عن حجم الـ 6 درج والـ 5 درج والـ 4 درج وقمنا بالبحث عنها ولكن لم نجد أي معلومات عنها على موقع الشركة الرسمي لذلك وجب علينا التنويه.


اسعار ديب فريزر اريستون 2024


  • ديب فريزر اريستون 7 درج نوفروست بسعة 260 لتر، رقم الموديل UA8 F1C X، ابعادها كالتالي، الارتفاع 187 سم العمق 63 سم والعرض 59 سم، متاح منها اللون الفضي فقط، ويبلغ سعره 9404 جنيه.
  • ديب فريزر اريستون 7 درج نوفروست ديجيتال رقم الموديل UH8 F2D XI 7D S بسعة 259 لتر، ابعادها كالتالي، الارتفاع 187.5 سم العمق 63 سم والعرض 59.5 سم، متوفر باللون الفضي، ويبلغ سعره 11200 جنيه.


قد ينال اعجابك أيضا: اسعار ديب فريزر شارب و اسعار ديب فريزر الاسكا


الموديلات المذكورة صناعة تركى بضمان خمس سنوات ومتوفرة في أكثر من مكان ومنها معرض القاهرة للمبيعات وبي تك وكارفور، وإذا كانت هذه المعارض غير متواجدة داخل محافظتك يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اريستون علي الرقم التالي 19453 لمعرفة اقرب موزع تابع للشركة داخل محافظتك.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

4 تعليقات

  1. الديب فريز الافقى الوسط بكام

    ردحذف
    الردود
    1. للآسف يا فندم مفيش من ماركة اريستون موديلات افقي والمتاح منها حاليا هو الديب فريز الادراج

      حذف
  2. مطلوب ديب فريزر افقى باب زجاج

    ردحذف
    الردود
    1. مفيش يا فندم من ماركة اريستون، ولكن في من الديب فريزر الافقي بـ باب زجاج جرار ماركة رويال بالاس سعة 400 لتر وسعره 5600 جنيه وفي ماركة الاسكا سعة 270 لتر وسعره 5475 جنيه وسعة 400 لتر سعره 6100 جنيه وسعة 208 لتر سعره 4715 جنيه

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/