مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا من القاهرة الى مرسى مطروح 2024 واسعار التذاكر

ننشر لكم مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا من القاهرة الى مرسى مطروح 2024 عبر موقعكم اسعار اليوم، حيث يهتم الكثير من المسافرين عبر الأتوبيسات في البحث عنها من خلال محرك البحث جوجل وذلك في ظل تغطيتنا المستمرة والخاصة بـ مواعيد الاتوبيسات لجميع الشركات، وقبل معرفة المواعيد يمكنك قراءة هذه المعلومات الهامة، ونبدأ الحديث معكم عن مسافة السفر من القاهرة إلى مطروح حوالي 7 ساعات تقريبا، اما بخصوص سعر التذكرة أتوبيس VIP من والي مرسي مطروح فهي بـ 230 جنيه، اما من والي مدينة الضبعة فيبلغ سعر التذكرة 150 جنيه، ويفضل عزيزي الزائر الحجز قبل السفر بمدة 24 او 48 ساعة لضمان وجود أماكن خالية داخل الاتوبيس، وعن الحجز من مكتب شركة غرب الدلتا في منطقة ألماظة والترجمان وعبد المنعم رياض.

مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا 2024

مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا من القاهرة الى مرسى مطروح 2024


  • يتوجه الأتوبيس من القاهرة محطة التجنيد الي مرسي مطروح في تمام الساعة 6:15 صباحا، وهي نفس المواعيد من القاهرة الي مدينة الضبعة.
  • يتوجه الأتوبيس من القاهرة محطة الترجمان الي مرسي مطروح في تمام الساعة 6:45 صباحا، وهي نفس المواعيد من القاهرة الي مدينة الضبعة.
  • يتوجه الأتوبيس من القاهرة محطة عبد المنعم رياض الي مرسي مطروح في تمام الساعة 7:00 صباحا، وهي نفس المواعيد الي مدينة الضبعة.
  • يتوجه الأتوبيس من محطة الجيزة الي مرسي مطروح في تمام الساعة 7:15 صباحا، وهي نفس المواعيد من القاهرة والجيزة الي مدينة الضبعة.

مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا مرسى مطروح الى القاهرة 2024


  • يتوجه الأتوبيس من مرسي مطروح محطة الكيلو 2.5 الي القاهرة في تمام الساعة 7:30 صباحا.
  • يتوجه الأتوبيس من مرسي مطروح محطة الضبعة الي القاهرة في تمام الساعة 9:00 صباحا.

قد يهمك أيضا هذا المقال: اسعار تذاكر اتوبيسات شرق الدلتا

والآن عزيزي الزائر بعد ان تعرفت على المواعيد اذا كان لديك استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات، إقرأ أيضاً مواعيد اتوبيس غرب الدلتا اسكندرية مطروح 2024 و اسعار تذاكر السوبر جيت 2024.
تعليقات