جدول مواعيد قطارات اسكندرية اسوان 2024 واسعار تذاكر القطار

مواعيد قطارات اسكندرية اسوان 2024 عبر موقع اسعار اليوم، حيث تعد القطارات من أكثر وسائل المواصلات التي يستقلها الكثير من المواطنين وذلك لأنها تربط أغلب محافظات الجمهورية، وفي ظل التغطية المتواصلة والتي يقدمها موقعنا لمتابعيه الكرام والخاصة بـ سكك حديد مصر و مواعيد القطارات الصعيد، ونكمل معكم هذه التغطية اليوم ونستعرض اليكم في مقالنا جدول مواعيد قطارات اسكندرية اسوان واسعار التذاكر محدث لعام 2024، وقبل عرض المواعيد والاسعار، وننوه سيادتكم يمكن أن تكون هناك مواعيد قطارات أخرى غير المذكورة داخل المقال ولكن ما تم اضافته هو ما تم التأكد منها من خلال الموقع الرسمي للسكة الحديد.

مواعيد قطارات اسكندرية اسوان

معلومات عن قطارات الاسكندرية اسوان


  • يتجهة يوميا من محافظة الاسكندرية إلى محافظة أسوان قطارين اما العكس يتجه قطار واحد فقط.
  • يفضل حجز التذاكر قبل السفر بفترة 48 او 24 ساعة وذلك لضمان وجود مقاعد خالية في القطار.
  • 3 اماكن فقط يمكنك الحجز منها (محطة القطار - موقع السكة الحديد الرسمي - تطبيق الهاتف المحمول).

جدول مواعيد قطارات اسكندرية اسوان 2024


  • قطار خدمة خاصة التوربيني رقم 88 يتحرك من محطة اسكندرية في تمام الساعة الخامسة مساء وخمسون دقيقة ويصل الى محطة اسوان في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا وعشر دقائق، ويبلغ سعر التذكرة الدرجة الأولى 265 جنيه والدرجة الثانية 200 جنيه.
  • قطار خدمة خاصة (VIP) رقم 2008 يتحرك من محطة الإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساء ويصل محطة اسوان في تمام الساعة الحادية عشر وخمس وأربعون دقيقة ظهرا، ويبلغ سعر التذكرة للدرجة الأولى 440 جنيها والدرجة الثانية 295 جنيه.
  • قطار خدمة خاصة التوربيني رقم 89 يتحرك من محطة أسوان في تمام الساعة التاسعة وخمس دقائق مساء ويصل محطة الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة وخمس وخمسون دقيقة ظهرا، ويبلغ سعر التذكرة الدرجة الأولى 265 جنيه والدرجة الثانية 200 جنيه.

إقرأ أيضاً: مواعيد قطارات اسيوط اسكندرية 2024

طريقة حجز تذاكر القطارات


كيف تحجز من الموقع او التطبيق المطلوب منك عزيزي الزائر ان تكون تمتلك فيزا تقبل الدفع اون لاين وتسجيل عضوية في الموقع، وهذه هي البيانات التي سوف تقوم بأداخلة عند التسجيل (الايميل - الاسم الحقيقي - اسم العضوية ويمكن في هذه الخانة كتابة أي اسم - رقم البطاقة الشخصية - رقم الهاتف المحمول - الباسورد).

اذا كان لديك أي استفسار بخصوص المواعيد أو كيفية التسجيل والحجز يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسنقوم بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة.
تعليقات