مواعيد قطارات طنطا الزقازيق 2024 واسعار التذاكر (محدث)

ننشر لكم مواعيد قطارات طنطا الزقازيق 2024، حيث تعتبر القطارات وسيلة من وسائل النقل الجماعي التي يستقلها الكثير من المواطنين يوميا، يقدم موقع اسعار اليوم لقرائها ومتابعيها المهتمين بالسفر عبر القطار من طنطا إلى الزقازيق او العكس من الزقازيق إلى طنطا، حيث نستعرض اليكم في مقالنا تقريرًا مُفصلًا عن مواعيد رحلات القطارات اليومية المتجهة من البلدين وأسعار التذاكر، وقبل الاطلاع عليها ننوه سيادتكم بأن المواعيد المذكورة داخل المقال ليست هي جميع المواعيد ولكن ما حصلنا عليها من خلال موقع سكك حديد مصر والتي جاءت على النحو التالي.

مواعيد قطارات طنطا الزقازيق

مواعيد قطارات طنطا الزقازيق 2024


  • الرحلة الأولي هو قطار من نوع درجة ثانية اسبانى ودرجة ثالثة عادية محسنة رقم 588 ينطلق من طنطا في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعون دقيقة صباحا ويصل إلى مدينة الزقازيق في تمام الساعة الثامنة وثمانية عشر دقيقة صباحا، ويبلغ سعر التذكرة الدرجة الثانية اسبانى 31.2 جنيه، القطار يتوقف في المحطات التالية (السنطة - زفتى - ميت غمر - تفهنا الأشراف).
  • الرحلة الثانية هو قطار من نوع درجة ثانية اسبانى ودرجة ثالثة عادية محسنة رقم 572 يبدأ رحلته من مدينة طنطا في تمام الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة مساء ويصل الى الزقازيق في تمام الساعة السابعة وأربعين دقيقة مساء، ويبلغ سعر التذكرة الدرجة الثانية اسبانى 31.2 جنيه، القطار يتوقف في المحطات التالية (السنطة - زفتى - ميت غمر - تفهنا الأشراف).

مواعيد قطارات الزقازيق طنطا 2024


  • الرحلة الأولي هو قطار من نوع درجة ثانية اسبانى ودرجة ثالثة عادية محسنة رقم 570 ينطلق من الزقازيق في تمام الساعة العاشرة وثمانية دقائق صباحا ويصل إلى طنطا في تمام الساعة الحادية عشر واثنين وثلاثين دقيقة صباحا، ويبلغ سعر التذكرة الدرجة الثانية اسبانى 31.2 جنيه، القطار يتوقف في المحطات الاتية (تفهنا الأشراف - ميت غمر - زفتى - السنطة).
  • الرحلة الثانية هو قطار من نوع درجة ثانية اسبانى ودرجة ثالثة عادية محسنة رقم 590 يبدأ رحلته من مدينة الزقازيق في تمام الساعة التاسعة والربع مساء ويصل إلى طنطا في تمام الساعة العاشرة وأربعين دقيقة مساء، ويبلغ سعر التذكرة الدرجة الثانية اسبانى 31.2 جنيه، القطار يتوقف في المحطات الاتية (تفهنا الأشراف - ميت غمر - زفتى - السنطة).

إقرأ أيضاً: مواعيد قطارات طنطا المنصورة 2024

معلومات هامة عن القطارات


  • يتجهة يوميا 4 قطارات درجة ثانية اسبانى ودرجة ثالثة عادية محسنة اثنين من طنطا واثنين من الزقازيق.
  • كم الوقت المستغرق في الرحلة يكون تقريبا من ساعة وثلث الى ساعة ونصف تقريبا.
  • الحجز يكون من محطة السكة الحديد أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو الموقع الرسمي للهيئة.

وبعد أن تعرفت على المواعيد والاسعار اذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات وسنقوم بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

10 تعليقات

  1. ماهى اسعاد التذاكر ومواعيد القطار العادى التذكرة العادية وليست ولا المكيفة
    العادية درجة ثالثة

    ردحذف
    الردود
    1. كان نفسي اساعدك يا فندم بس للآسف معنديش معلومات عن مواعيد او اسعار القطارات العادية

      حذف
  2. بصراحه حاجه ممله خالص لأن عاوزه مواعيد القطارات العاديه من طنطا الزقازيق كيف اصل إليها وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. بعتذر لحضرتك لعدم المقدرة علي معرفة مواعيد القطارات العادية، وذلك لآنها غير متوفره علي موقع السكة الحديد والمتاح هو مواعيد القطارات المكيفة والمميزة

      حذف
  3. من فضلك يافندم عايز اعرف مواعيد القطارات من بنها إلى الإسكندرية المميزة وشكرا لحسن تعاونكم ❤️❤️

    ردحذف
    الردود
    1. مواعيد القطارات المميزة من بنها اسكندرية، في موعد الساعة 9:16 صباحا قطار رقم 1109

      حذف
  4. مواعيد قطارات من طنطا الزقازيق

    ردحذف
    الردود
    1. المواعيد من طنطا الزقازيق في قطارين من نوع السرعة المكيف الدرجة الثانية والمميز، الموعد الاول الساعة 6:45 صباحا قطار رقم 588 والثاني الساعة 6:25 مساء قطار رقم 572

      حذف
  5. أمتي بيطلع قطر الزقازيق من طنطا من فضلك

    ردحذف
    الردود
    1. في موعدين من طنطا الي الزقازيق من قطار الدرجة الثانية الاسبانى والدرجة الثالثة العادية المحسنة، القطار الاول رقم 588 الساعة 6:45 صباحا والثانى قطار رقم 572 الساعة 6:25 مساء

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/