اسعار ومواعيد اتوبيسات شرق الدلتا الاسماعيلية الاسكندرية 2024

استمرارًا لسلسلة الخدمات التي يقدمها موقع اسعار اليوم لقرائها والخاصة بـ مواعيد الاتوبيسات بجميع محافظات مصر، نكملها معكم اليوم بمقال عن أسعار و مواعيد اتوبيسات شرق الدلتا الاسماعيلية الاسكندرية 2024، ونبدأ الحديث معكم بمعرفة انواع الاتوبيسات التابعة للشركة وهي من نوع البولمان ويبلغ سعر التذكرة بها 160 جنيه، ويمكنك الحجز من مكتب الشركة في الإسماعيلية في المنطقة الصناعية 8 شارع الترعة، او من علي موقع تذكرة والذي يقدم لمستخدميه إمكانية الحجز والدفع من خلال خدمة فوري، وهذه بعض التعليمات الخاصة بالحجز من خلال هذه الخدمة، أولا عند حجز التذكرة من خلال منفذ فوري يجب عليك دفع ثمن التذكرة خلال ساعتين وان تخطيت هذه الفترة سيتم إلغاء الحجز تلقائيا والرقم الذي حصلت عليها من خلال موقع تذكرة، ثانيا يجب عليك الاحتفاظ بوصل فوري معك لآنها هو البديل الرسمي للتذكرة ويطلب منك داخل الاتوبيس، وفيما يلي نطلعكم على المواعيد والتي جاءت كالتالي.

مواعيد اتوبيسات شرق الدلتا 2024

مواعيد اتوبيسات شرق الدلتا الاسماعيلية الاسكندرية 2024


  • يتحرك الأتوبيس الأول من موقف مركز تشغيل الإسماعيلية في تمام الساعة السابعة صباحا ويصل إلى موقف اسكندرية في تمام الساعة العاشرة صباحا.

  • يتحرك الاتوبيس الثاني من موقف مركز تشغيل الاسماعيليه في تمام الساعة الواحدة والنصف عصرا ويصل إلى موقف اسكندرية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا الاسكندرية الاسماعيلية 2024


  • يتحرك الأتوبيس الأول من موقف محرم بك اسكندرية في تمام الساعة السابعة صباحا ويصل إلى موقف الإسماعيلية في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.

  • يتحرك الاتوبيس الثاني من موقف محرم بك اسكندرية في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا ويصل إلى موقف الاسماعيلية في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

قد يهمك أيضا هذا المقال: اسعار تذاكر اتوبيسات شرق الدلتا

ملحوظة بخصوص المواعيد الخاصة بالشركات المتجهة من محافظة الإسماعيلية سوف تستقل اتوبيسات شرق الدلتا، أما العكس المتجهة من الاسكندرية تستقل أتوبيسات غرب الدلتا وفي المقال تم توضيح المواعيد والاسعار كاملة، والآن عزيزي الزائر بعد ان تعرفت على المواعيد اذا كان لديك استفسار يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات، إقرأ أيضاً مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية مطروح 2024 و مواعيد جوباص 2024.
تعليقات