اسعار تذاكر ونتر جاردن الرياض 2024 واسعار الالعاب ومتى تفتح ملاهي وندر جاردن

اهلا بكم متابعي موقعنا الكرام من المملكة العربية السعودية اليوم نرصد اليكم اسعار تذاكر ونتر جاردن الرياض 2024، ولكن قبل عرض التفاصيل يرجي العلم بأن ملاهي وندر جاردن سوف تكون بديلة لـ ملاهي ونترلاند الرياض في موسم الرياض في الموسم الرابع، وتعد وندر قاردن الرياض اكبر مدينة ملاهي متنقلة في جميع انحاء الشرق الاوسط من حيث عدد الالعاب والمساحة، والتي تبلغ مساحتها 500 ألف متر مربع تقريبا، كما ان الملاهي تحتوي على 3 مناطق شيقة وممتعة، بالاضافة الى ذلك تضم الملاهي الكثير من الالعاب المسلية التى تناسب جميع الفئات العمرية من الأطفال والشباب والكبار، وفي سطور المقال التالية سوف نتعرف معكم أكثر عنها وعن موقع تواجدها في مدينة الرياض واسعار التذاكر واوقات الدوام.


اسعار تذاكر ونتر جاردن الرياض 2024


معلومات عن ملاهي وندر جاردن


عند دخولك إلى وندر جاردن، أول ما سوف تراه عيناك هو البحيرة المذهلة والتي يسكنها أكثر من 50 طائرًا من طيور الفلامنجو، والذي يعد رمزًا للجمال، كما يوجد في الداخل حديقة الفراشات وهي واحدة من أجمل المناطق في مدينة الملاهي، حيث تستضيف الحديقة أكثر من 1000 فراشة من مختلف الأنواع، ويمكن للزوار الاستمتاع بجمال هذه المخلوقات الطائرة، والتعرف أكثر عن حياتها، والتقاط صور لا تُنسى، وفيما يلي نتعرف معكم على رابط حجز التذاكر وسياسة الحجز الخاصة بالأطفال.


  • حجز تذاكر وندر جاردن متاح اونلاين عبر الموقع الرسمي لـ موسم الرياض من الرابط التالي (webook.com).
  • أما بخصوص عدد الالعاب الموجود داخل الملاهي أكثر من 70 لعبة تتناسب مع الكبار والاطفال.
  • الملاهي تفتح أبوابها لمدة شهرين ونصف بداية من يوم 15 نوفمبر 2023 وحتى 28 يناير 2024.
  • أما عن سياسة حجز التذاكر للآطفال، وإلغاء أو استرداد أو استبدال التذاكر لم يعلن عن أي تفاصيل عنها حتى الآن.
  • مكان تواجد ملاهي في شمال الرياض طريق الملك سلمان تقاطعه مع طريق تركي الاول.


قد يهمك أيضا هذا المقال: اسعار تذاكر بوليفارد وورلد الرياض 2024


اسعار تذاكر ونتر جاردن الرياض 2024


يوجد في الموسم الحالي من تذاكر ملاهي وندر قاردن 3 أنواع من التذاكر متاحة للحجز، والتذكرة الأولى تشمل دخول الملاهي فقط ولا تشمل الألعاب، ويمكن شراء تذاكر الألعاب من الأكشاك المخصصة لها داخل الملاهي، ويبلغ سعر تذكرة دخول الملاهي في أيام السبت الأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء 30 ريال سعودي، أما في عطلة نهاية الأسبوع أيام الخميس والجمعة سعر التذكرة 50 ريال سعودي، واسعار التذاكر شاملة الضريبة.


  • التذكرة الثانية بسعر 299 ريال سعودي تشمل الدخول وجميع الالعاب ماعدا الالعاب التالية (كونڤوي - سلينق شوت - ألعاب المهارة - التجارب - منطقة الرعب).
  • التذكرة الثالثة بسعر 499 ريال سعودي تشمل الدخول والمسار السريع وجميع الالعاب ماعدا الالعاب التالية (كونڤوي - سلينق شوت - ألعاب المهارة - التجارب - منطقة الرعب).


اسعار العاب وندر جاردن الرياض 2024


تقدم وندر جاردن الرياض مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك أكثر من 70 لعبة ترفيهية، منها ألعاب عائلية مناسبة للكبار والأطفال الصغار، بالإضافة إلى ألعاب أركيد وألعاب مهارات، كما تقدم الملاهي العديد من الفعاليات والعروض الموسيقية والمسرحية التفاعلية يوميًا، والتي تتناسب مع جميع الأعمار، أما بخصوص الاسعار نعتذر لكم زوارنا الاعزاء لم نقم بإضافته بشكل مفصل لكل لعبة وذلك لآنه غير متاح اسعارها عبر موقع الحجز والاستفسار عنها من خلال الأكشاك الموجودة داخل الملاهي، ولكن تتراوح الأسعار الألعاب ما بين 15 و75 ريال سعودي.


مواعيد وندر جاردن الرياض 2024


  • مواعيد عمل الملاهي يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الواحدة صباحا، والمواعيد في نهاية الأسبوع من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الثانية صباحا.


Wonder Garden


الى هنا نكون قد عرضنا لكم زوارنا الكرام كل ما يخص ملاهي وندر قاردن الرياض، ولكن اذا كان لديك عزيزي الزائر اي استفسار يمكنك اضافة تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة. (فعاليات ملاهي ونتر جاردن الرياض أنتهت في يوم 28 يناير 2024 وعند الإعلان عن موعد الافتتاح للعام الجديد 2024-2025 سوف نقوم بتحديث محتوى المقال بجميع التفصيل)

تعليقات