اسعار تذاكر بوليفارد وورلد الرياض 2024 ومتى يفتح Blvd World ورابط حجز التذاكر

نتحدث إليكم في مقال اليوم عن اسعار تذاكر بوليفارد وورلد الرياض 2024 في الموسم الرابع من موسم الرياض، كما يشمل المقال أهم العروض والفعاليات المتاحة داخل Blvd World بالإضافة إلى توضيح سياسة حجز التذاكر الخاصة بالأطفال وما هي أوقات الدوام طوال ايام الاسبوع، فتابعونا الان لمعرفة المزيد من التفصيل.


اسعار تذاكر بوليفارد وورلد الرياض 2024


ماذا يوجد في بوليفارد وورلد؟


عند زيارة البوليفارد وورلد سوف تتعرف على أهم ثقافات وعادات بعض الدول حول العالم بالاضافة الي معرفة أشهر المأكولات والمشروبات الخاصة بها، وعن الدول الموجودة بـ فعاليات بوليفارد وورلد الرياض، هي الدول التالية، اليونان وإيطاليا وفرنسا، سوريا ولبنان وفلسطين والأردن، بالإضافة إلى مصر والمغرب وتركيا وتايلاند واسبانيا والولايات المتحدة والهند والمكسيك والصين واليابان، كما يمكنك أخذ جولة ممتعة عبر التلفريك ما بين بوليفارد سيتي إلى بوليفارد وورلد، وفيما يلي نتعرف على بعض الأماكن الموجودة.


  • مصر: الجناح الخاص بـ مصر يوجد بها مجسمات للأهرامات وابو الهول ومجموعة من الآثار المصرية المعروفة بالاضافة الى ان العاملين في الداخل يرتدون الملابس الفرعونية، كما يوجد في الداخل مجموعة من المطاعم تقدم أشهى الاكلات المصرية.
  • الهند: هذا الجناح يقدم مجموعة من العروض المسرحية الشهيرة في الهند بالإضافة إلى تاج محل، كما يوجد بالداخل مجموعة مميزة من المنتجات الهندية بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم تقدم اشهى الاكلات المضاف لها أشهر البهارات والتوابل في الهند.
  • ايطاليا: هو من أفضل الاجنحة الموجودة في موسم الرياض ويضم هذا الجناح مدينة فينيسيا العائمة والتي يمكنك الاستمتاع بها من خلال جولة في البحيرة، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بأشهى الوجبات الايطالية والتى من أشهرها البيتزا والباستا.
  • تايلاند: في الجناح الخاص بـ تايلاند يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت مميز في التسوق وشراء المنتجات الآسيوية بالاضافة إلى تذوق مجموعة مميزة من الاكلات الاسيوية الشهيرة.
  • فرنسا: يضم هذا الجناح مجموعة من المناطق والمعالم الشهيرة في باريس ومنها مجسم برج ايفيل، كما يضم أيضا أشهي واطعم المعجنات والحلويات الفرنسية الشهيرة.
  • بلاد الشام: اما بالنسبة الى هذا الجناح فهو يضم أشهر الاكلات المميزة والمعروفة في سوريا، فلسطين، لبنان، الأردن، بالإضافة إلى أشهر الثقافات في بلاد الشام.
  • الصين: الجناح يضم كرنفال مميز والثقافات والعادات الشهيرة في الصين بالاضافة الى الاكلات الصينية المضاف إليها مجموعة من التوابل الصينية ذات المذاق المميز.
  • اليونان: في هذا الجناح سوف ترى مجموعة من المجسمات والطرق الشبيه بالتصميم المعماري اليوناني المميز بالإضافة إلى ذلك سوف تتعرف أكثر عن أهم الثقافات والوجبات الشهيرة في اليونان.
  • اليابان: في هذا الجناح سوف تستمتع بجولة مميزة للتسوق وكأنك فعلا داخل الشوارع في دولة اليابان، كما سوف تستمع أيضا بأشهى الأكلات اليابانية والتى من أشهرها السوشي.
  • المغرب: في هذا الجناح سوف تعيش تجربة مميزة ذات طابع شعبي مميز وكأنك موجود في المغرب، ولان تقاوم الاكلات المغربية المميزة والتي تشتهر بالطعم والمكسرات اللذيذة.


معلومات عن بوليفارد وورلد الرياض


  • حجز تذاكر بوليفارد وورلد الرياض فهو متاحة عبر الموقع الرسمي لـ موسم الرياض عبر الرابط التالي (webook.com).
  • سياسة حجز التذاكر للآطفال، فـ يسمح بدخول الأطفال تحت سن 3 سنوات مجانًا، وفيما فوق تقطع لهم تذكرة كاملة.
  • لا يمكن إلغاء أو استرداد أو استبدال التذاكر، والحد الأقصى لحجز التذاكر المتاح عبر الموقع هو 5 تذاكر.


اسعار تذاكر بوليفارد وورلد الرياض 2024


  • سعر التذكرة في أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء بـ 29 ريال سعودي، أما في عطلة نهاية الأسبوع في يومي الخميس والجمعة يبلغ سعر تذكرة الدخول 58 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة بوليفارد وورلد (Value) بـ 109 ريال سعودي، وتشمل التذكرة دخول فرد واحد بالاضافة الي لعب 10 العاب.
  • سعر تذكرة بوليفارد وورلد الذهبية (Gold) بـ 218 ريال سعودي، وتشمل التذكرة دخول فرد واحد بالإضافة إلى لعب جميع الالعاب بعدد مرات غير محدود.
  • سعر تذكرة بوليفارد وورلد في اي بي (VIP) بـ 327 ريال سعودي، وتشمل التذكرة دخول فرد واحد بالإضافة إلى لعب جميع الالعاب بعدد مرات غير محدود والمسار السريع.
  • سعر تذكرة بوليفارد وورلد العائلية (Family) بـ 520 ريال سعودي، وتشمل التذكرة دخول 5 افراد بالاضافة الي لعب 10 العاب لكل فرد من الـ 5 افراد.


ماهي العاب بوليفارد وورلد المتاحة في التذكرة


الألعاب المتاحة في تذكرة Value أو تذكرة Gold او تذكرة VIP او تذكرة Family، هي لعبة ويڤ سوينقر ولعبة دراجونز فيوري ولعبة تيربو 360، ولعبة سكاي لوپ ولعبة جامبولين ولعبة تاكسي مانيا ولعبة بمپر بوتس ولعبة جمبر جمبر ولعبة روديو بول ولعبة كاروسيل ولعبة ڤيو تاور.


قد يهمك أيضا هذا المقال: اسعار تذاكر ونتر جاردن الرياض 2024


متى يفتح بوليفارد وورلد 2024


يفتح بوليفارد وورلد أبوابها يوميا طوال أيام الأسبوع أيام السبت والأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والجمعة، في تمام الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل، اما بالنسبة الى مكان وموقع فعاليات بوليفارد وورلد فهو بـ حي حطين بمدينة الرياض بجوار بوليفارد سيتي.

تعليقات