اسعار تذاكر حديقة الحيوان المغلقة في جدة 2023 واوقات الدوام ورابط حجز التذاكر

نتحدث معكم في مقال اليوم عن اسعار تذاكر حديقة الحيوان المغلقة في جدة 2023 والتي تم افتتاحها في فعاليات جدة، وتضم الحديقة مجموعة كبيرة من الحيوانات والطيور ومنها السلاحف والثعابين والنسانيس والسناجب والكلاب وغيرها الكثير من الحيوانات بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الطيور والتى من أشهرها طائر الفلامنجو، والحديقة ممتعة وتستحق الزيارة للعوائل وخاصة للأطفال الصغار كما تمتاز أيضا بنظافتها، وفي السطور التالية من المقال نستعرض اليكم بعض المعلومات الخاصة بكيفية حجز التذاكر واسعارها إلى جانب معرفة اوقات الدوام، فتابعونا الآن.


اسعار تذاكر حديقة الحيوان المغلقة في جدة 2023


معلومات عن حديقة الحيوان المغلقة بجدة


  • الحديقة تفتح أبوابها لمدة 75 يوما بداية من يوم 3 أكتوبر 2023 حتى 16 ديسمبر 2023، ويوجد في الداخل ركن مخصص لـ الرسم عالوجه للأطفال والتقاط الصور التذكرية.
  • أما عن حجز تذاكر حديقة الحيوان المغلقة في جدة فهي متاحة اونلاين فقط عبر الموقع الرسمي الخاص بـ فعاليات جدة من الرابط التالي (ticketmx.com)، ويرجي العلم بأنه ولا يوجد مكان للحجز داخل الحديقة.
  • أما عن سياسة حجز التذاكر للآطفال، فـ يسمح بدخول الأطفال تحت سن عامين مجانًا، وفيما فوق حتى سن 12 عام تقطع لهم تذكرة كاملة بقيمة 25 ريال سعودي.
  • لا يمكن إلغاء أو استرداد أو استبدال التذاكر أو إعادة بيع التذكرة، والحد الأقصى لحجز التذاكر عبر الموقع هو 5 تذاكر للبالغين (12 عامًا فما فوق) و5 تذاكر للأطفال (أقل من 12 عامًا).
  • كما يوجد مكان مخصص لوقوف السيارات وفي داخل الحديقة يوجد مجموعة مطاعم وأكشاك للآيس كريم والحلويات، أما عن موقع تواجد حديقة الحيوان المغلقة فهي موجودة بحي المحمدية بجدة.


اسعار تذاكر حديقة الحيوان المغلقة في جدة 2023


  • يبلغ سعر تذكرة الأطفال من سن فوق الـ العامين وحتى سن الـ 12 عام 25 ريال سعودي، أما فيما فوق فـ يبلغ سعر التذكرة 50 ريال سعودي.


قد يهمك أيضا هذا المقال: اسعار تذاكر وندر جاردن الرياض 2023


مواعيد عمل حديقة حيوان جدة المغلقة 2023


  • مواعيد عمل الحديقة Jeddah Indoor Zoo فهي تعمل طوال أيام الأسبوع من يوم السبت الى يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرا حتى الساعة الحادية عشر مساء.

محمد السعدي
محمد السعدي
كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.
تعليقات