سعر تذكرة فاميلي بارك 2024 ومواعيد عمل Family Park

نرصد لكم في هذا المقال سعر تذكرة فاميلي بارك 2024، حيث تعتبر حديقة الاسرة او كما هي معروفة أيضا بـ اسم (فاميلي بارك)، من افضل الاماكن الترفيهية داخل القاهرة، وتحتوي الحديقة من الداخل على العديد من الأماكن الترفيهية ومنها مدينة ملاهي بالاضافة الي احتوائه علي سينما ومتحف وحديقة حيوانات ومجموعة من المطاعم التي تقدم مجموعة كبيرة من الاطعمة المميزة وبأسعار مناسبة، وفي سطور المقال التالية سوف نوضح اليكم في بداية المقال اسعار التذاكر ثم بعد ذلك سوف نوضح اليكم عنوان الحديقة ومواعيد العمل، فتابعونا الآن.


سعر تذكرة فاميلي بارك 2024


سعر تذكرة فاميلي بارك 2024


  • سعر تذكرة الدخول للفرد تبلغ 70 جنيه في ايام الاحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، وفي أيام الخميس والجمعة والسبت تبلغ قيمة التذكرة 80 جنيه، أما بالنسبة إلى الأطفال فيتم قطع تذكرة كاملة لهم بنفس الأسعار المذكورة وذلك بداية من سن 4 سنوات، وتشمل التذكرة الدخول وحديقة الحيوان والسفاري والبانوراما بالإضافة إلى 3 مناطق العاب ثابتة.
  • ملحوظة اسعار التذاكر غير محدثة وقديمة وتم تغير أسعارها في يوم 15-1-2024، ولا يوجد لدينا أي معلومات حاليا عن أسعار التذاكر الجديدة، ولكن يمكنك الاستفسار عنها من خلال التواصل مع خدمة التسويق الخاصة بالحديقة عبر الارقام التالية (01018885109 | 01018885120).


مواعيد حديقة الاسرة 2024


  • تقع فاميلي بارك مدخل الرحاب 2 الكيلو 26 علي طريق القاهرة السويس الصحراوي، وتفتح Family Park أبوابها للزوار طوال أيام الاسبوع يوميا من يوم السبت الى يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا والى الساعة العاشرة مساء، وبالنسبة الى المطاعم فتعمل حتى الساعة الثانية عشر صباحا.


مطاعم حديقة الأسرة


يوجد بداخل الحديقة عدة مطاعم تقدم مجموعة كبيرة من الاطعمة، ومنها مطعم الغابة وهذا المطعم بتصميم بشكل مميز على شكل غابة والمطعم مكون طابقين، والمطعم الثاني داخل حديقة فاميلي بارك هو مطعم البحيرة والمطعم مصمم من الخشب ويطل المطعم على البحيرة الموجودة داخل الحديقة بالاضافة الى وجوده في منتصف مساحة خضراء، ويقدم المطعم العديد من الوجبات المصرية الشهيرة.


قد تهمك أيضا هذه المقالات: سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة 2024 و سعر تذكرة حديقة الأزهر 2024 و سعر تذكرة الاهرامات 2024


أما المطعم الثالث داخل الحديقة هو مطعم مجمع المطاعم ويحتوي هذا المطعم بداخله على 6 مطاعم، وتقدم هذه المطاعم عدة وجبات مختلفة ومنها الوجبات الشرقية والايطالية واللبنانية، كما يضم هذا المطعم ملاهي اطفال بها مجموعة العاب مختلفة ومنها لعبة السيارات المتصادمة إلى جانب وجود سينما مخصصة لعرض افلام للآطفال.


أماكن مميزة داخل Family Park


يوجد داخل الحديقة قطار يأتي بتصميم شبيه الى قطار ديزنى لاند، ويمكنك ركوب القطار واخذ جولة كاملة داخل الحديقة، كما يوجد بداخل الحديقة فنار بتصميم بشكل مميز وبارتفاع يبلغ 20 متر والفنار مكون من اربع ادوار، كما يمكنك أيضا الاستمتاع بـ النهري السحري وذلك من خلال ركوب قارب والدخول في وسط البحيرة والنافورة والشلال، كما تضم أيضا حديقة بها مجموعة من الحيوانات والطيور بالاضافة الى وجود مجموعة كبيرة من النباتات نادرة.


العاب حديقة فاميلي بارك 2024


ولا تنسي أيضا الدخول إلى القرية الترفيهية والتى تضم مجموعة كبيرة من الالعاب التى تتناسب مع الأطفال ومنها العاب تتناسب مع الكبار، ومن اشهر الالعاب هي لعبة قطار التنين ولعبة السيارات المتصادمة ولعبة البط الدائري ولعبة الحوت المتزلج ولعبة بالون السامبا.


حديقة الأسرة

صور حديقة الأسرة من الداخل

صور العاب حديقة فاميلي بارك
تعليقات