سعر تذكرة حديقة الازهر بارك 2024 ومواعيد عمل Al Azhar Park

نرصد لكم في التقرير التالي تفاصيل سعر تذكرة حديقة الازهر بارك 2024 مع المواعيد، حيث تمتاز حديقة الأزهر بمساحته الواسعة والتى تبلغ 80 فدان، كما انه تحتوي علي مساحات خضراء كبيرة بالاضافة إلى وجود العديد من المناظر الطبيعية الخلابة وشلالات وممرات مائية، كما يوجد مجموعة من المطاعم والكافيهات تقدم أطعمة ومشروبات مميزة وشهية وبسعر مناسب، وفي السطور التالية نتعرف على التفاصيل، فتابعونا الآن.


سعر تذكرة حديقة الازهر بارك 2024


سعر تذكرة حديقة الازهر بارك 2024


يبلغ سعر تذكرة الدخول للكبار 30 جنيه والأطفال 20 جنيه وذلك في أيام السبت والاحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس، وفي يوم الجمعة يبلغ سعر التذكرة 35 جنيه للكبار و25 جنيه للأطفال، وبالنسبة إلى سن حجز التذاكر للأطفال من سن 4 سنوات وحتى 12 سنة.


مواعيد حديقة الازهر 2024


تعمل الحديقة طوال ايام الاسبوع من السبت الى الجمعة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء، وعنوان الحديقة في شارع صلاح سالم الدرب الاحمر الدراسة الأزهر بجوار قلعة صلاح الدين.


مميزات حديقة الأزهر


  • يوجد بداخل الحديقة عربات جولف واتوبيسات كهربائية للتنقل بالداخل، وسعر الجولة داخل الحديقة بـ عربة الجولف يبلغ 10 جنيهات.
  • كما يوجد في أعلى الحديقة تلسكوب وسعر التذكرة 5 جنيهات، كما يوجد بداخل الحديقة مكان مخصص لالعاب الاطفال.
  • بالاضافة الى امكانية عمل جلسة تصوير (فوتو سيشن) في المناسبات والافراح والاستفسار عن التكلفة من خلال الرقم التالي (01207273747).
  • يوجد بالخارج مكان مخصص لانتظار السيارات، كما يوجد جراج الدراسة الملحق بالحديقة يمكن ركن السيارات بها ولكن بمقابل مادي.


قد تهمك أيضا هذه الاماكن الترفيهية: سعر تذكرة فاميلي بارك 2024 و سعر تذكرة حديقة الحيوان بالجيزة 2024 و سعر تذكرة الاهرامات 2024


صور من داخل Al Azhar Park


Al Azhar Park
حديقة الازهر
حديقة الازهر بارك


ملحوظة اخيرة بالنسبة إلى سياسة دخول المأكولات من خارج الحديقة يسمح بدخول ولكن بدون أواني معدنية ولكن يسمح بـ العلب البلاستيك، وبذلك نكون قد انتهينا من رصد كل ما يخص حديقة الازهر بارك وإذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل مع خدمة عملاء حديقة الازهر بارك على الرقم التالي (01144400555).

تعليقات