اسعار تكييف صحراوي تورنيدو 2024 بجميع انواعها وموديلاتها

مع دخول فصل الصيف يكثر البحث عن التكييفات والتى من بينها التكييف الصحراوى وفي مقال اليوم سوف نتحدث معكم عن اسعار التكييف الصحراوى تورنيدو 2024 بجميع انواعها وسعتها المتاحة في السوق المصري، حيث توفر الشركة منها نوعين وذلك من حيث السعة، النوع الأول يأتي بسعة 60 لتر والذي يغطي مساحة 60 متر مربع والنوع الثاني يأتي بسعة 80 لتر والذي يغطي مساحة 80 متر مربع، وفيما يلي نستعرض لكم اهم المميزات التى يحتويه تكييف تورنيدو ثم نستعرض لكم الاسعار فتابعونا.


اسعار التكييف الصحراوى تورنيدو 2024 بجميع انواعها


مميزات تكييف صحراوي تورنيدو


تتميز الموديلات التى سوف نستعرضها لكم بأنه مزود بثلاث سرعات مختلفة وهي سرعة منخفضة ومتوسطة وعالية، اما بالنسبة الي الابعاد فهي كالتالي، الارتفاع 1145 مم والعمق 450 مم والعرض 715 مم، اما بالنسبة الى الخامات المصنع منها التكييف، فلنبدأ بالحديث عن الجسم الخارجي فهو مصنوع من البلاستيك المقوي، اما بالنسبة الي الريش فهي مصنوعة من الألومنيوم والموتور مصنوع من النحاس.


يحتوي التكييف علي فلتر كربون يعمل علي تنقية الهواء داخل الغرفة من الروائح، بالاضافة الى انه مزود بمكان في الأعلى مخصص لإضافة الثلج، كما يوجد بها في الأسفل مكان لتوصيل الخرطوم لتعبئة التكييف، كما أنه مزود بأربع عجلات لسهولة نقله إلى أي مكان في منزلك، كما يحتوي على مؤشر للتنبيه عند نقص المياه.


اما بالنسبة الى الطاقة الكهربائية يتميز هذا النوع بأنها موفر للطاقة ولا يستهلك طاقة كهربائية كبيرة مثل المروحة العادية، وفي النهاية قبل ان نعرض لكم اسعار الموديلات ننصحك عزيزي الزائر اذا اتخذت القرار في شراء المكيف الصحراوي يفضل عند تشغيل التكييف يفضل فتح الشباك او وضع التكييف في مكان مفتوح وذلك لزيادة الرطوبة في الأماكن المغلقة.


اسعار التكييف الصحراوى تورنيدو 2024


  • تكييف صحراوي تورنيدو 60 لتر، رقم الموديل TE-60AC، يبلغ سعره 5700 جنيه.
  • تكييف صحراوي تورنيدو 80 لتر، رقم الموديل TE-80AC، يبلغ سعره 6790 جنيه.


قد ينال اعجابك أيضا: اسعار تكييف صحراوي فريش 2024


التكيف صناعة هندية بضمان لمدة عام بضمان شركة العربي جروب وهو متاح لدى موزعي شركة العربي جروب ولمعرفة أقرب موزع داخل محافظتك يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم التالي 19319، ملحوظة تكييف صحراوي توشيبا ليس هو نفس تكييف صحراوي تورنيدو لذلك وجب علينا التنويه حيث وصلتنا الكثير من الاستفسارات بخصوص ذلك.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

7 تعليقات

  1. هل يوجد فرق بين تكيف صحراوى توشببا وترندو

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبة لتوشيبا مفيش منها تكييف صحراوي والمتاح في السوق هو تورنيدو فقط وتابع لوكيل توشيبا وهو العربي جروب

      حذف
  2. الردود
    1. صوت التكييف بيكون عالي لم يشتغل علي السرعة العالية، اما السرعة المنخفضة أو المتوسطة مش بيكون عالي بيكون زي المروحة العادية الاستاند

      حذف
  3. طب هو بيحتاج تنضيف مستمر او بيحتاج تحطله تلج علطول

    ردحذف
    الردود
    1. ايوه يا فندم بيحتاج تنظيف كل فتره عشان المياه متعملش ريحه أثناء التشغيل ومش شرط يتحطله تلج دايما

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/