مواعيد قطارات السويس 2024 من والي محافظات مصر واسعار التذاكر (محدثة)

نرصد لكم عبر موقع اسعار اليوم مقال جديد عن مواعيد قطارات السويس واسعار التذاكر محدثة للعام الجديد 2024، حيث تعد القطارات واحدة من بين أكثر وسائل المواصلات التى يستقلها العديد من المواطنين، ويشمل مقالنا مواعيد قيام ووصول القطارات من وإلى محافظات التالية القاهرة والاسماعيلية وبنها والزقازيق، وفيما يلي نستعرض لكم بعض المعلومات عن القطارات ثم نستعرض لكم المواعيد والاسعار فتابعونا.


مواعيد قطارات السويس 2024 من والي محافظات مصر واسعار التذاكر (محدثة)


معلومات عن القطارات


في البداية سوف نتعرف على الوقت الذي يستغرقه القطار في رحلته، تستغرق الرحلة حوالي ساعة وأربعون دقيقة من الاسماعيلية ومن الزقازيق تستغرق ثلاث ساعات وخمس وعشرون دقيقة أما من بنها أربع ساعات وخمسة عشرة دقيقة أما من القاهرة تستغرق الرحلة حوالي خمس ساعات وخمسة عشرة دقيقة، كما يمكنك حجز اي موعد من المواعيد التالية اونلاين عبر الموقع الرسمي للسكة الحديد أو من علي تطبيق الموبايل التابع للهيئة والدفع من خلال فيزا تقبل الدفع اونلاين.


مواعيد قطارات من السويس 2024


يتوجه يوميا من محافظة السويس قطار واحد من نوع سرعة مكيف ومميز رقم 594 في الساعة 3 عصرا للمحافظات والمدن التالية، في البداية إلى الإسماعيلية يصل الساعة 4:44 مساء وسعر الدرجة الأولى 46.80 جنيها والدرجة الثانية 36.40 جنيه، ثم إلى الزقازيق يصل الساعة 6:25 مساء وسعر التذكرة الدرجة الأولى 62.40 جنيه والثانية 52 جنيه، ثم إلى بنها ويصل في الساعة 7:15 مساء، وسعر التذكرة درجة اولى 72.80 جنيه ودرجة ثانية 57.20 جنيه، وبعد ذلك يتجه القطار الي محافظة القاهرة ويصل في تمام الساعة 8:15 مساء، وسعر التذكرة درجة اولي 83:20 جنيه والدرجة الثانية 62.40 جنيه.


مواعيد القطارات إلي السويس 2024


أما من العكس من نفس المحافظات المذكورة في الأعلى، فيوجد قطار واحد ايضا من نوع سرعة مكيف درجة ثانية فقط رقم 593، ويصل هذا القطار إلى محافظة السويس في الساعة 9:50 صباحا، في البداية يتحرك القطار من القاهرة في الساعة 5 صباحا وسعر التذكرة 62.40 جنيه، ثم يتجه إلي بنها في الساعة 5:46 صباحا وسعر التذكرة 57.20 جنيه، ثم يصل الزقازيق في الساعة 6:35 صباحا وسعر التذكرة 52 جنيه، وبعد ذلك يصل إلى محافظة الاسماعيليه في الساعة 8:10 صباحا وسعر التذكرة 36.40 جنيه.


كنا قد عرضنا من قبل: مواعيد قطارات الاسماعيلية و مواعيد قطارات الزقازيق بنها


الى هنا نكون قد رصدنا لكم مواعيد القطارات المتجهة من وإلى السويس واذا كان لديك عزيزي القارىْ اي استفسار يرجي التواصل معنا من خلال التعليقات في الأسفل، ملحوظة المواعيد الموجودة داخل المقال ليست هي الوحيدة لكن يوجد مواعيد اخري ولكن لا يوجد لدينا اي معلومات عنها.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

8 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    من فضلكم سؤال أحتاج إجابته
    هل يوجد قطار من الزقازيق لمحافظة السويس والعكس
    برجاء التكرم من حضراتكم بالرد
    وشكرا جزيلا احضراتكم

    ردحذف
    الردود
    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، في يا فندم قطار سرعة مكيف درجة ثانية ومميز رقم 593 يتحرك من الزقازيق الساعة 6:35 صباحا ويصل السويس الساعة 9:50 صباحا

      حذف
  2. في قطر اليوم ذهاب من السويس الي بنها

    ردحذف
    الردود
    1. الموعد الي اعرفه من السويس الي بنها هو قطار سرعة مكيف درجة ثانية ومميز رقم 594 يتحرك من السويس الساعة 3 عصرا ويصل بنها الساعة 7:15 مساء

      حذف
  3. بعد ازنكام في قطر من المصورة الي السويس

    ردحذف
    الردود
    1. للآسف مفيش مواعيد معلنة علي موقع السكة الحديد من المنصورة الي السويس، ممكن حضرتك تستفسر من خلال المحطة ان كانت هناك مواعيد ام لا

      حذف
  4. هو ف من السويس إلي القاهره على طول و لا لزم اورح الاماكن دي كلها اول و لو عسكرية في جيش بيدفع كم

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبة الي القطارات المتاحة للقاهرة من السويس مفيش مباشر كلها بيقف في محطات، وبالنسبة الي اسعار التذاكر الخاصة بالعساكر معنديش معلومة عن اسعارها ممكن تستفسر عنها من المحطة

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/