مواعيد قطارات المنصورة الزقازيق 2024 واسعار التذاكر

تعد القطارات واحدة من أكثر وسائل المواصلات المستخدمة والتى تربط بين محافظتي الشرقية والدقهلية، وتسهيلا من موقعنا على المسافرين الكرام من والي المحافظتين نستعرض اليكم مواعيد قطارات المنصورة الزقازيق 2024 حيث يبحث عليه الكثير من المواطنين عبر محرك بحث جوجل، ونبدأ معكم مقالنا في البداية بمعرفة سعر التذكرة فتبلغ 31.2 جنيه وذلك لقطارات الدرجة الثانية اسبانى المكيفة.


مواعيد قطارات المنصورة الزقازيق 2024 واسعار التذاكر


معلومات عن القطارات


تستغرق الرحلة بالقطار بين المدينتين حوالي ساعة ونصف الى ساعتين الا ربع تقريبا، ويتوجه يوميا الى الزقازيق من المنصورة قطار واحد فقط، أما المنصورة الي الزقازيق يتوجه يوميا قطارين، ملحوظة يوجد مواعيد اخرى لكن ما تم عرضها داخل المقال هو ما نعرفه لذلك وجب علينا التنويه، وفيما يلي نتعرف علي المواعيد:


مواعيد قطارات المنصورة الزقازيق 2024


  • قطار درجة ثانية اسبانى ودرجة ثالثة عادية محسنة رقم 334 يغادر من مدينة المنصوره في الساعة 7:10 صباحا ويصل مدينة الزقازيق في تمام الساعة 8:55 صباحا.
  • قطار درجة ثانية اسبانى ودرجة ثالثة عادية محسنة رقم 941 يغادر من مدينة الزقازيق في الساعة 7:05 صباحا ويصل مدينة المنصورة في تمام الساعة 8:40 صباحا.
  • قطار درجة ثانية اسبانى ودرجة ثالثة عادية محسنة رقم 341 يغادر من مدينة الزقازيق في الساعة 4:22 عصرا ويصل مدينة المنصورة في تمام الساعة 6 مساء.


قد يهمك أيضا هذه المقالات: مواعيد قطارات طنطا الزقازيق و مواعيد قطارات الزقازيق الاسماعيليه


الثلاثة مواعيد المذكورة في المقال متاحة للحجز من المحطة او اون لاين من خلال موقع السكة الحديد الرسمي او من علي تطبيق الموبايل التابعة للهيئة، وطريقة الدفع أونلاين هي من خلال الفيزا او الماستر كارد تقبل الدفع اونلاين، والان بعد ان عرضنا لكم كل ما يخص المواعيد والاسعار، اذا كان لديك أي استفسار زائرنا الكريم يمكنك ترك استفسارك في الاسفل وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

7 تعليقات

  1. عايزين نعرف مواعيد قطار المنصورة الزقازيق كم ميعاد في اليوم

    ردحذف
    الردود
    1. انا الي اعرفو موعد واحد في الساعة 7:10 صباحا قطار سرعة مكيف درجة ثانية ومميز رقم 334، هو في مواعيد تانية لكن معنديش معلومات عنها

      حذف
  2. عاوز اعراف جميع موعيد قطار من المنصوره الي الزقازيق من بعد العصر لو سمحت

    ردحذف
    الردود
    1. بعتذر لحضرتك معنديش معلومة عن المواعيد الي بعد العصر والموعد الي اعرفو في الصبح وهو قطار سرعة مكيفة درجة ثانية ومميز رقم 334 في الساعة 7:10 صباحا ويصل الزقازيق الساعة 8:55 صباحا

      حذف
  3. انا عايزة اسافر المنصورة لاول مرة هل احجز تذكرتين قبل بيوم و لا حاخدها في نفس اليوم ولا الطريقة ازاي؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبة لحجز التذاكر تتوقف علي الاماكن الخالية في القطار، ومقدرش اقولك موعد محدد ولكن لضمان وجود اماكن خالية في القطار يفضل الحجز قبل موعد السفر بيوم

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/