عناوين فروع توكيل فريش Fresh بجميع محافظات مصر

تعد شركة فريش من كبري الشركات المنتجة للأجهزة الكهربائية في السوق المصري وتسهيلا من موقعكم اسعار اليوم نقدم لكم تقرير جديد عن عناوين فروع توكيل فريش بجميع محافظات مصر، حيث وجدنا خلال الفترة الماضية الكثير من الاستفسارات التي تصلنا بخصوص الاستفسار عن عناوين الوكلاء والموزعين الرسميين في محافظات السويس والقاهرة والاسماعيلية وبورسعيد والاسكندرية والمنيا، وننوه سيادتكم على عدم مقدرتنا على اضافة جميع عناوين الوكلاء بجميع محافظات مصر، لذلك عزيزي الزائر ان لم تجد الفروع المذكورة داخل المقال قريبة منك يمكنكم التواصل مع خدمة عملاء شركة فريش علي الرقم التالي 19059 لمعرفة اقرب فرع داخل محافظتك.

فروع توكيل فريش

عناوين فروع توكيل فريش


  • الفرع الرئيسي في محافظة القاهرة متواجد في مدينة نصر بـ 66 شارع مكرم عبيد، ويفتح الفرع طوال ايام الاسبوع من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.
  • الفرع الثاني للشركة في محافظة القاهرة بمنطقة شبرا بـ 28 شارع شبرا مصر، ويعمل الفرع طوال ايام الاسبوع من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.
  • الفرع الثالث في محافظة الجيزة يوجد بمنطقة الهرم بـ 307 شارع فيصل، ويفتح الفرع أبوابها طوال أيام الاسبوع، في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.
  • الفرع الرابع في محافظة القليوبية بمدينة بنها ويتواجد الفرع في شارع فريد ندا بجوار بوابة ب أعلى الرشيد، ويفتح الفرع طوال ايام الاسبوع ونعتذر لحضراتكم لعدم معرفتنا بمواعيد عمل الفرع.
  • الفرع الخامس في محافظة الاسكندرية، متواجد بمحطة الرمل بـ 22 شارع الغرفة التجارية، ويعمل الفرع طوال ايام الاسبوع من السبت الى الجمعة من الساعة 10 صباحا وحتى الساعة 10 مساء.
  • الفرع السادس يتواجد في محافظة سوهاج في شارع ابن كثير متفرع من شارع بدوي المهندس، ويعمل المعرض من السبت الى الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.
  • الفرع السابع في محافظة الغربية بمدينة طنطا متواجد في ميدان الاسكندرية بجوار معمل البرج بشارع النحاس، والمعرض يفتح من يوم الاثنين الى السبت، في الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء.

تعليقات