مواعيد قطارات دمياط المنصورة 2024 واسعار التذاكر

مازلت تغطيتنا الخاصة بـ مواعيد قطارات مصر 2024 المقدمة من موقع اسعار اليوم مستمرة واليوم سوف نستعرض معكم مواعيد قطارات دمياط المنصورة والعكس وجميع المواعيد المذكورة داخل المقال محدثة الي نهاية عام 2024، ونعتذر لمتابعي المواقع الكرام على عدم مقدرتنا على اضافة جميع مواعيد القطارات ولكن ما تم اضافته هنا بالمقال هي مواعيد قطارات الدرجة الثانية الاسبانى والدرجة الثالثة العادية المحسنة فقط، ونبدأ حديثنا بمعرفة سعر التذكرة الخاص بقطار الدرجة الثانية الاسبانى والذي يبلغ 35 جنيه.

مواعيد قطارات دمياط المنصورة

وتسهيلا من السكة الحديد تقدم خدمة جديدة لركابها، حيث يمكنكم الآن حجز التذاكر من على موقعها الرسمي او من علي تطبيق الموبايل، وعن كيفية الحجز، الخطوة الاولى بعد الدخول الى الموقع وتسجيل عضوية جديدة بالموقع وبعد ذلك اختيار المحافظة المتواجد بها والمحافظة التي سوف تسافر اليها واختيار نوع القطار والتاريخ وبعد ذلك دفع ثمن التذكرة من خلال فيزا تقبل الدفع أون لاين، وبعد ذلك سوف تصل اليك رسالة على الايميل الذي سجلت بها.

مواعيد قطارات دمياط المنصورة 2024


  • القطار الأول رقم 964، ونوعه درجة ثانية اسبانى مكيف ودرجة ثالثة عادية محسنة، يغادر المحطة في الساعة 6:00 صباحا من دمياط ويصل المنصورة في الساعة 7:25 صباحا.
  • القطار الثاني رقم 566، ونوعه درجة ثانية اسبانى مكيف ودرجة ثالثة عادية محسنة، يغادر المحطة في الساعة 7:15 صباحا من دمياط ويصل المنصورة في الساعة 8:45 صباحا.
  • القطار الرابع رقم 994، ونوعه درجة ثانية اسبانى مكيف ودرجة ثالثة عادية محسنة، يغادر المحطة في الساعة 4:10 عصرا من دمياط ويصل المنصورة في الساعة 5:30 مساء.

مواعيد قطارات المنصورة دمياط 2024


  • القطار الثاني رقم 965، ونوعه درجة ثانية اسبانى مكيف ودرجة ثالثة عادية محسنة، يغادر المحطة في الساعة 10:10 صباحا من المنصورة ويصل دمياط في الساعة 11:30 صباحا.
  • القطار الثالث رقم 568، ونوعه درجة ثانية اسبانى مكيف ودرجة ثالثة عادية محسنة، يغادر المحطة في الساعة 9:30 مساء من المنصورة ويصل دمياط في الساعة 10:55 مساء.
  • القطار الرابع رقم 969، ونوعه درجة ثانية اسبانى مكيف ودرجة ثالثة عادية محسنة، يغادر المحطة في الساعة 10:30 مساء من المنصورة ويصل دمياط في الساعة 12:00 صباحا.

إقرأ أيضاً: مواعيد قطارات الاسكندرية المنصورة 2024

ملحوظة يفضل ان تقوم بالحجز قبل موعد السفر بمدة لا تقل عن 24 ساعة وذلك لضمان وجود أماكن خالية في القطار، وإذا كان عزيزي الزائر لديك أي استفسار فلا تتردد في ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
تعليقات