اسعار باقات راوتر هوائي اتصالات 2024 وسعر راوتر Home 4G من اتصالات بدون خط ارضى

يرصد اليكم موقع اسعار اليوم في هذا المقال تفاصيل واسعار باقات راوتر هوائي اتصالات 2024 بعد الزيادة الأخيرة والتعديل في أسعار الباقات وسعات الباقات الشهرية والتى قامت شركة اتصالات بالإعلان عنها مع نهاية العام الماضي، وتقدم شركة اتصالات مصر من باقات النت الهوائي Home 4G خمس باقات مختلفة بسرعات عالية تصل الى 150 ميجا لكي تختار منها ما يناسبك، وفي السطور التالية سوف نوضح اليكم الباقات وأسعارها بعد ذلك نوضح لكم أسعار الباقات الاضافية ثم سوف نوضح اليكم كيفية الاشتراك وفي نهاية المقال نتعرف معكم علي سعر راوتر اتصالات والذي يعمل مع الانترنت الهوائي بدون خط ارضي، فتابعونا الآن.


اسعار باقات النت الهوائي من اتصالات 2024


اسعار باقات راوتر هوائي اتصالات 2024


  • باقة هوم فور جي 170، تمنحك الباقة 30 جيجا شهريا، ويبلغ سعر الباقة بعد اضافة الضريبه 209.3 جنيه.
  • باقة هوم فور جي 260، تمنحك الباقة 90 جيجا شهريا، ويبلغ سعر الباقة بعد اضافة الضريبه 320.1 جنيه.
  • باقة هوم فور جي 350، تمنحك الباقة 140 جيجا شهريا، ويبلغ سعر الباقة بعد اضافة الضريبه 430.9 جنيه.
  • باقة هوم فور جي 500، تمنحك الباقة 225 جيجا شهريا، ويبلغ سعر الباقة بعد اضافة الضريبه 615.6 جنيه.
  • باقة هوم فور جي 750، تمنحك الباقة 350 جيجا شهريا، ويبلغ سعر الباقة بعد اضافة الضريبه 923.4 جنيه.


باقات اتصالات الاضافيه للنت الهوائي 2024


عند انتهاء سعة الباقة المحددة سوف يتم ايقاف الخدمة تلقائيا حتى ميعاد التجديد، ولكن يمكنك شراء باقات إضافية حيث توفر شركة اتصالات مجموعة من الباقات الاضافيه وهي الباقات التالية (2 جيجا بسعر 15 جنيه- 5 جيجا بسعر 35 جنيه - 10 جيجا بسعر 65 جنيه - 20 جيجا بسعر 100 جنيه)، ويمكنك شحن اي باقة اضافية من الباقات الاربعة من خلال العضوية التى قمت بتسجيله علي موقع اتصالات او من خلال تطبيق ماي اتصالات.


كيفية الاشتراك في النت الهوائي من اتصالات


تفاصيل الاشتراك في الانترنت الهوائي من اتصالات، كل ما عليك فعله هو الذهاب الي اقرب فرع من فروع شركة اتصالات والمطلوب منك من مستندات هو البطاقة الشخصية فقط، وسوف تحصل علي راوتر هوائي وخط داتا اتصالات، ويمكنك الاشتراك في أي باقة من الباقات الموجودة في المقال والباقة صلاحيتها لفترة 30 يوم من تاريخ الشحن، والسرعات تصل الى 150 ميجا ويمكن اتصال مجموعة اجهزة معا في نفس الوقت علي الراوتر.


سعر راوتر اتصالات الهوائي 2024


توفر الشركة نوعين من الراوتر الهوائي، الراوتر الاول هو راوتر اتصالات 4G بسعر 1400 جنيه، والراوتر الثاني راوتر اتصالات 4.5G هو بسعر 2000 جنيه وسعر الراوتر شامل قيمة الضريبة المضافة، ولكن يرجي العلم بأن الراوتر لن يعمل معك في أي مكان ويعمل في مكان واحد فقط، ولكن في حالة الانتقال لمكان جديد يمكنك التواصيل مع خدمة العملاء علي رقم 333 لتفعيل المكان الجديد، ويمكنك تغير المكان 3 مرات في السنة فقط.


قد يهمك أيضا هذه المقالات: باقات النت الهوائي من فودافون و باقات النت الهوائي من we و باقات النت الهوائي من اورنج


وبذلك نكون قد تعرفنا معكم على باقات النت الهوائي المقدمة من اتصالات، واذا كان لديك عزيزي الزائر اي استفسار يمكنك التواصل مع خدمة عملاء اتصالات على رقم 333 أو إضافة تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد على استفسارك في أقرب وقت ممكن.


ملحوظة هامة: الاسعار المذكورة في أعلى المقال تم تحديثها بعد الزيادة الأخيرة على أسعار باقات النت الهوائي في شركة اتصالات في يوم 29-12-2023.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

6 تعليقات

  1. الروتر والخط ممكن يكون بالتقسيط مع الشحن

    ردحذف
    الردود
    1. متاح تقسيط الراوتر لمدة ١٢ شهر والتقسيط من خلال البنك الأهلي المصري او البنك التجاري الدولي، ولا يضاف القسط الي الاشتراك الشهري

      حذف
  2. لو عايز اعرف استهلاكت قد ايه.

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تتابع استهلاك الانترنت الشهري من خلال تطبيق ماي اتصالات، والتطبيق موجود علي جوجل بلاي ولو مش عايز تحمل التطبيق ممكن تعرف الاستهلاك من خلال التسجيل في موقع اتصالات بنفس الرقم الي عليه الخدمة وهتظر ليك كل التفاصيل الخاصة بالباقة والاستهلاك قد ايه

      حذف
  3. ممكن تقسط ثمن الروتر

    ردحذف
    الردود
    1. متاح تقسيط الراوتر لمدة ١٢ شهر والتقسيط من خلال البنك الأهلي المصري او البنك التجاري الدولي

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/