اسعار tv box فى مصر 2024 بجميع انواعها سمارت اندرويد والعادي

اسعار tv box فى مصر 2024

اسعار tv box فى مصر 2024، إذا كان لديك شاشة عادية أو إذا كان التليفزيون الخاص بك غير ذكي، فلديك الآن فرصة تحويل شاشتك أو تلفازك إلى سمارت بتكلفة منخفضة، مع التطور السريع للتكنولوجيا ظهر جهاز TV Box Android أو كما يطلق عليها أيضا اسم (TV Box Smart)، حيث يمكنك الجهاز من تحويل شاشتك لشاشة سمارت بنفس المميزات والامكانيات الموجودة في الشاشات السمارت وفي نفس الوقت بسعر يناسبك، وسوف نستعرض اليكم افضل الانواع الموجودة من جهاز تي في بوكس سمارت في مصر وأسعارها بالإضافة إلى معرفة اماكن بيعها.

اسعار tv box فى مصر 2024


  • تي في بوكس اندرويد شاومي مي S، يعمل بنظام أندرويد نسخة 8.1، يحتوي على سعة تخزين داخلية 8 جيجا ورامات بسرعة 2 جيجابايت، يدعم اتصال الانترنت عن طريق الواي فاي او توصيل كابل LAN، بسعر 1699 جنيه.
  • تي في بوكس اندرويد ام كيه موديل 98S، يعمل بنظام اندرويد نسخة 7.1.2، يدعم اتصال الانترنت عن طريق الواي فاي او توصيل كابل LAN بسعر 1666 جنيه، متوفر باللون الاسود.
  • تي في بوكس اندرويد ام اكس كيو موديل S905W، يعمل بنظام اندرويد نسخة 5.1، يحتوي على سعة تخزين داخلية 8 جيجا، يدعم اتصال الانترنت عن طريق الواي فاي او توصيل كابل LAN، بسعر 888 جنيه، متوفر باللون الاسود.
  • تي في بوكس سمارت تانيكس موديل TX3 PRO، يعمل بنظام أندرويد نسخة 7.1، يحتوي على سعة تخزين داخلية 16 جيجا، ويدعم اتصال الانترنت عن طريق الواي فاي او توصيل كابل LAN بسعر 1350 جنيه.

سعر جهاز tv box فى مصر 2024


  • TV Box اندرويد اكس 96 ميني، يعمل بنظام أندرويد نسخة 7.1، يحتوي على سعة تخزين داخلية 16 جيجا ورامات 2 جيجا، ويدعم اتصال الانترنت عن طريق الواي فاي او توصيل كابل LAN بسعر 1494 جنيه.
  • تي في بوكس اندرويد ام اكس كيو موديل T95M، يعمل بنظام أندرويد نسخة 6، يحتوي على سعة تخزين داخلية 8 جيجا ورامات بسرعة 2 جيجابايت، يدعم اتصال الانترنت عن طريق الواي فاي او توصيل كابل LAN، بسعر 1700 جنيه.
  • تي في بوكس سمارت ماكس H96، يعمل بنظام أندرويد نسخة 9.1، يحتوي على سعة تخزين داخلية 32 جيجا ورامات بسرعة 4 جيجابايت، يدعم اتصال الانترنت عن طريق الواي فاي او توصيل كابل LAN، بسعر 2133 جنيه.
  • TV Box اندرويد ام اكس 9 برو، يعمل بنظام أندرويد نسخة 7.1، يحتوي علي سعة تخزين داخلية 32 جيجا ورامات بسرعة 4 جيجابايت، يدعم اتصال الانترنت عن طريق الواي فاي او توصيل كابل LAN، بسعر 2299 جنيه.

بذلك نكون قد قدمنا لكم افضل اجهزة تي في بوكس اندرويد موجودة في مصر، واذا كان لديكم اي استفسار بخصوص اي من الانواع الموجودة فلا تتردد في ترك تعليق وسوف نقوم بالرد عليكم في اقرب وقت ممكن.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

8 تعليقات

  1. الردود
    1. بخصوص الاسعار الي في المقال، دي متوفره اون لاين علي موقع سوق كوم، ولكن لو حضرتك عايز امكان معينة ممكن تشوف في كارفور

      حذف
  2. هل الشراء من موقع جوميا افضل ام سوق كوم

    ردحذف
    الردود
    1. بص حضرتك الموقعين كويسين ولكن بتتوقف علي البايع الي حضرتك بتشتري المنتج منو سواء من جوميا او سوق كوم

      حذف
  3. سعر الجهاز العادي تف بوكس

    ردحذف
    الردود
    1. سعر جهاز tv box العادى فيه نوعين الاول سعرها 319 جنيه والثاني سعرها 260 جنيه

      حذف
  4. سعر جهاز تي في بوكس لان عندي جهاز تلفزيون جديد لا يدعم البث الارضي

    ردحذف
    الردود
    1. اسعار اجهزة TV Box العادية الي ممكن تشغل عليها القنوات الارضية العادية مش الرقمية بتبدأ من 300 الي 350 جنيه، ملحوظة الصورة ممكن يكون فيها تنميل ومش واضحة كويس لذلك وجب علينا التنويه

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/