اسعار ماكينات إزالة الشعر براون سيلك ابيل 2024 في مصر وافضل انواع

اسعار ماكينات إزالة الشعر 2024، اكثر ما يشغل بال اغلب النساء هو الشعر الزائد في جميع انحاء الجسم والذى يسبب احراجا للكثيرات وهو امر غير مرغوب فيه، ومنه فقد تلجا النساء الى طرقا متتعدده لازاله الشعر ومن بينها ماكينة إزالة الشعر، وهناك العديد من العلامات التجارية المختلفة الموجودة بالسوق المصري من ماكينات إزالة الشعر التي تمتلك كل منها ميزات وخيارات مختلفة، من بين العلامات التجارية التي تقدم ماكينات ازالة الشعر بأسعار مختلفة ومتوفرة براون وفيليبس وباناسونيك، ولكن الافضل والاكثر شهرة من بينهم هي ماكينة براون سيلك ابيل وهي التي سوف نتحدث عنها بالمقال ونستعرض انواعها كاملة.

اسعار براون سيلك ابيل 2024

مواصفات براون سيلك ابيل


  • انواع ماكينات إزالة الشعر يوجد منها نوعين، النوع الأول الذي يعمل على إمكانية حلق الشعر من فوق البشرة والنوع الثاني الذي يعمل على ازالة الشعر من الجذور.
  • تتوفر شركة براون أجهزة إزالة الشعر بنوعين منها الذي يعمل بالشحن ويعمل لمدة من 30 الى 40 دقيقة متواصلة والنوع الثاني بالكهرباء وبدون بطارية، ويفضل اختيار النوع الأول.
  • تعمل ماكينة ازالة الشعر علي ازالة الشعر من البشرة الجافة أو الرطبة، مع وجود ميزة التدليك، وهذه الميزة في أجهزة إزالة الشعر تساعد على تخدير سطح الجلد، والتي بدورها يمكنها أن تخفف من الالم المصاحب لآزالة الشعر.
  • اخيرا الملحقات المتوفرة بكل موديل حيث يختلف عدد ملحلقات بكل نوع منها علي حسب الموديل، والبعض منها يحتوي علي 3 ملحقات ومنها يحتوي علي 5 ملحقات ومنها 6 ملحقات ومنها 7 ملحقات.
  • ملحقات الماكينة يأتي معه فرشاة الوجه ورأس الحلاقة وغطاء التشذيب وغطاء ملامسة البشرة وغطاء الوجه وفرشاة التنظيف وقاعدة الشحن وكابل الشحن والحافظة، كما تحدثنا من قبل تختلف عدد الملحقات بكل ماكينة.

قد يهمك أيضا سيدتي هذه المقالات: اسعار بروتين الشعر و اسعار الاستشوار فى مصر

اسعار براون سيلك ابيل 2024


  • سعر براون سيلك ابيل 9 بـ 2404 جنيه، تحتوي علي رأس عريضة لازالة الشعر بسرعة عالية، ويمكن استخدامها تحت الدش مع وجود ميزة التدليك ويأتى معها 7 ملحقات.
  • سعر براون سيلك ابيل 7 بـ 2400 جنيه، يمكن استخدمها تحت المياه مع وجود امكانية تحويلها لمكاينة حلاقة وتحتوي علي عدد 40 ملاقط وتحتوي علي ميزة التدليك، مع امكانية عملها بالشحن لمدة 40 دقيقة، ويأتى معها 6 ملحقات.
  • سعر براون سيلك ابيل 5 بـ 1399 جنيه، تحتوي علي 40 ملقط مع توفر ميزت سمارت لايت التي يمكنك من خلاله رؤية الخصل الرفيعة من الشعر، مع وجود عدد 2 مستوي لضبط السرعة، ويأتي معها 3 ملحقات.
  • سعر براون سيلك ابيل 3 بـ 849 جنيه، تحتوي علي عدد 2 سرعة يمكنك ضبطها علي حسب اختيارك، مع وجود بكرات التدليك مع 20 ملاقط ويأتى معها 3 ملحقات ولا تعمل بالشحن وتعمل بالكهرباء، واسم الموديل SE 3270.
  • سعر براون سيلك ابيل 1 بـ 439 جنيه، موديل SE1170L هو الاقل امكانيات من الانواع الاخر، من حيث عدد الرؤوس حيث ياتي برأس واحدة وتعمل بالكهرباء ولا تعمل تحت المياه.

بذلك نكون قد انتهينا من تقديم مميزات و اسعار ماكينات براون 2024، واذا كان لديكي سيدتي اي استفسار يمكنك ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد على طلبك في اقرب وقت ممكن، و اخيرا يمكنك الطلب اونلاين عن طريق موقع امازون مصر والاستفادة من العروض والخصومات المقدمة دائما مع توفر ميزة الدفع عند استلام الجهاز.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

16 تعليقات

  1. فى سيلك ٥هل يوجد قطعه لازاله شعر الوجه

    ردحذف
    الردود
    1. بالنسبة لماكينة براون سيلك ابيل 5 مش كل الموديلات بيجي فيها راس خاص بالوجه، والموديل ده 5-5580 هو الي بيجي معها

      حذف
  2. ممكن أعرف هل براون المغ وض فيها جزء لا لة الشعر فى الاماكن الحساسة

    ردحذف
    الردود
    1. ايوه يا فندم متوفر بها قطعة للآزالة الشعر من المناطق الحساسة

      حذف
  3. افضل صناعه وانا بشترى تكون ايه يعنى المانى ولا فرنساوى

    ردحذف
    الردود
    1. الانواع الالماني هي الافضل يا فندم

      حذف
  4. طب هى أنه أفضل الكهرباء ولا الشحن

    ردحذف
    الردود
    1. الافضل المزودة ببطارية لسهولة التنقل بها لكن من حيث الاماكنيات مفيش فرق بين الاتنين، لكن مع مراعاة اختلاف المميزات بين الموديلات

      حذف
  5. أريد ماكينة سلكابيل بالكهرباء تصلح لازلة شعر الحاجب من جزورة

    ردحذف
    الردود
    1. في يا فندم ماكينة سيلك ابيل 3 موديل SE3380، ويعمل هذا الموديل علي إزالة الشعر من الجذور، وسعره اليوم 699 جنه

      حذف
  6. هل تصلح لنزع شعر الحاجب أكيد ؟ لانه لا بد ان يكون حلقة النزع صغيرة وهل بها قطعة اخرى لنزع شعر الوجه؟

    ردحذف
    الردود
    1. بعتذر لحضرتك مخدتش بالي من فوق من كلمة ازالة شعر الحواجب وخدت بالي من كلمة ازلة الشعر من الجذور والموديل الي ذكرته لحضرتك فوق غير مناسب، لكن لو حضرتك محتاجة جهاز لازالة شعر الوجه والحواجب انصحك تجيبي قلم براون هو مخصص لازالة شعر الوجه والحواجب، وفي اكثر من موديل في السوق وارشحلك منهم موديلل SE830 وسعره 1399 جنيه

      حذف
  7. لو سمحت مافيش سعر قليل عن ده شويه

    ردحذف
    الردود
    1. ارخص موديل هو براون سيلك ابيل 1 وسعره 439 جنيه

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/