اسعار سخانات وايت بوينت فى مصر 2024 جميع الانواع بالمواصفات

مع بداية فصل الشتاء نقدم لكم عبر موقعكم أسعار اليوم تغطية كاملة وخاصة بـ اسعار ومواصفات سخانات وايت بوينت كهرباء وغاز المقدمة من شركة العبد، حيث تتميز سخانات العبد بتصميمات جديدة ومختلفة والوان عصرية تناسب أي مكان، وبثلاث ألوان مختلفة أزرق وفضي واسود لكي تختار مايناسبك، مع هذا السخان سوف تحصل على المياه الدافئة طوال اليوم‏ لعملها بنظام احتراق الغاز بشكل تلقائي مع وجود خاصية الأمان الكامل والتى تعمل على فصل السخان تلقائيا عند وجود اي تسريب بالغاز أو انقطاع الغاز.
اسعار سخانات وايت بوينت 2024

مميزات سخان غاز وايت بوينت العبد


يعمل السخان بالغاز الطبيعي والغاز المسال، يتوفر من السخان ثلاثة سعات لترية مختلفة وهي 5 لتر و6 لتر و10 لتر، ويحتوي أيضا على شاشة ديجيتال يمكنك من خلالها تحديد درجة حرارة المياه المناسبة لك، تتوفر في سخانات الغاز ثلاث مفاتيح الاول للتحكم في ضغط المياه والثاني للتحكم في حرارة المياه والثالث هو مخصص لتشغيل المياه في فصل الصيف والشتاء مع أمكانية توفير استهلاك الغاز المستخدم.

مميزات سخان كهرباء وايت بوينت العبد


اما بالنسبة الى سخانات الكهرباء يوجد من ثلاث سعات مختلفة وهما 35 لتر و50 لتر و65 لتر والثلاث سعات يوجد منهم سخانات عادية وأخري مزود بشاشة ديجيتال، الي جانب ان الحلة الداخلية للسخان مصنعة من مواد قوية وغير قابلة للصدأ، وفيما يلي نطلعكم على أسعارها والتي جاءت كالتالي.

اسعار سخانات وايت بوينت غاز 2024


  • سعر سخان وايت بوينت غاز سعة 5 لتر لون أبيض موديل WPGWH 5 L S بـ 990 جنيه. (سعر قديم وغير محدث)
  • سعر سخان وايت بوينت غاز سعة 6 لتر لون أبيض موديل WPGWH 6 LS بـ 1100 جنيه. (سعر قديم وغير محدث)
  • سعر سخان وايت بوينت غاز سعة 10 لتر لون أبيض وأزرق موديل WPGWH 10 LS بـ 4349 جنيه.

اسعار سخانات وايت بوينت العبد كهرباء 2024


  • سعر سخان وايت بوينت كهرباء سعة 35 لتر لون أبيض موديل WPEWH 35 بـ 1300 جنيه. (سعر قديم وغير محدث)
  • سعر سخان وايت بوينت كهرباء سعة 50 لتر لون أبيض موديل WPEWH 50 بـ 1400 جنيه. (سعر قديم وغير محدث)
  • سعر سخان وايت بوينت كهرباء سعة 65 لتر، مزود بشاشة ديجيتال، لون أبيض موديل WPEWH 65 D بـ 2140 جنيه. (سعر قديم وغير محدث)
  • سعر سخان وايت بوينت كهرباء سعة 50 لتر، مزود بشاشة ديجيتال، لون أبيض موديل WPEWH 50 D بـ 1600 جنيه. (سعر قديم وغير محدث)

يمكنك شراء السخان اون لاين من خلال موقع جوميا مصر او كارفور، واذا كنت تود الشراء من الوكلاء والموزعين للشركة يمكنك التواصل مع خدمة عملاء العبد على رقم 19595 ومعرفة أقرب موزع داخل محافظتك، وكنا قدمنا من قبل اسعار سخانات اريستون 2024 و اسعار سخانات اوليمبيك 2024 يمكنك الاطلاع عليها ومقارنتها مع سخانات وايت بوينت.

ملحوظة الاسعار غير ثابته
تعليقات