اسعار تذاكر جيرو لاند 2024 ... مواعيد عمل Gero Land العبور

نتعرف معكم في مقال جديد على اسعار تذاكر جيرو لاند العبور 2024، والتى تقع بمدخل مدينة العبور في الكيلو 26 علي طريق القاهرة اسماعيلية الصحراوى مدينة العبور بجانب كارفور العبور، وتضم الملاهي مجموعة العاب ممتعة وشيقة تتناسب مع الكبار والأطفال الصغار، ودعونا فيما يلي نتعرف معكم في البداية على مواعيد عمل الملاهي ثم بعد ذلك نتعرف علي اسعار التذاكر بالإضافة إلى رصد الألعاب المجانية المتاحة داخل التذكرة مع معرفة اسعار الالعاب المدفوعة، وفي نهاية المقال نتعرف معكم على أرقام التواصل الخاصة بالملاهي وما هي العروض والتخفيضات المتاحة على التذاكر، فتابعونا الآن.


اسعار تذاكر جيرو لاند 2024


مواعيد جيرو لاند 2024


تفتح ملاهي Gero Land أبوابها طوال أيام الأسبوع، ومواعيد العمل كالتالي، تفتح الملاهي من يوم السبت الي يوم الاربعاء في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء، وفي يومي الخميس والجمعة تفتح من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.


اسعار تذاكر جيرو لاند 2024


  • سعر التذكرة للكبار تبلغ 180 جنيه.
  • سعر التذكرة للاطفال سن 4 سنوات تبلغ 90 جنيه.
  • سعر التذكرة للأطفال فوق سن الـ 4 سنوات يبلغ 180 جنيه.
  • اما دخول الأطفال تحت سن الأربع سنوات فهو مجاني.


سعر تذكرة جيرو لاند 2024


تشمل التذكرة دخول الملاهي بالإضافة إلى جميع الألعاب الموجودة داخل الملاهي ماعاد أربع ألعاب مدفوعة فقط وهي الالعاب التالية (لعبة القطار الكبير بـ 50 جنيه - لعبة السوبر بول بـ 30 جنيه - لعبة الشلال بـ 30 جنيه - لعبة بيت الرعب 30 جنيه).


قد ينال اعجابك أيضا: اسعار تذاكر اكوا بارك 2024


العاب ملاهي Gero Land


يوجد في ملاهي جيرو لاند مجموعة كبيرة من الألعاب المجانية داخل التذكرة يتخطى عددهم الـ 18 لعبة، ولكن قبل الاطلاع على اسماء الالعاب يرجى العلم بأن بعض الألعاب لا تتناسب مع الأطفال الصغار وتتناسب مع الكبار، و هي الالعاب التالية، لعبة الكوستر ولعبة سفينة نوح ولعبة الطائرات الكبيرة ولعبة البالونات الكبيرة ولعبة السلاسل الكبيرة ولعبة الفنجان الكبير ولعبة عربيات التصادم ولعبة بيت المرح وهذه اللعبة تتناسب مع الأطفال والكبار.


اما الالعاب المناسبة مع الأطفال الصغار داخل التذكرة هي الالعاب التالية، لعبة التصادم الصغيرة ولعبة السلاسل الصغيرة ولعبة الـ 6 انيمال ولعبة محطة الفضاء ولعبة الفنجان الصغير ولعبة الأحذية ولعبة البالونات الصغيره ولعبة الطاحونة الصغيرة ولعبة النورث بول ولعبة الأحصنة وهذه اللعبة تتناسب مع الاطفال والكبار.


معلومات عن جيرو لاند


تتميز ملاهي جيرو لاند بمساحتها الواسعة بالإضافة إلى وجود اماكن ترفيهية بداخله ومساحات خضراء، اما بالنسبة الى المأكولات والمشروبات فيوجد داخل الملاهي وخارجها العديد من المطاعم والكافيهات بأسعار مناسبة، كما يسمح بتناول السندوتشات والمشروبات داخل الملاهي، ويوجد أيضا في خارج الملاهي مكان مخصص للسيارات.


قد يهمك أيضا هذا المقال: سعر تذكرة دريم بارك 2024 و سعر تذكرة زيد بارك 2024


رقم تليفون جيرو لاند


كما تقدم الملاهي عروض وتخفيضات واسعار خاصة للرحلات والتى لا يقل عددها عن 25 فرد، ولمعرفة التفاصيل الخاصة بالأسعار يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم التالي (01095419542) للاستفسار، كما يمكنك ايضا الاستفسار من خلال الواتس اب على الرقم التالي (01011303066).


ملحوظة أخيرة بخصوص خدمة حجز تذاكر عن طريق الإنترنت فلا يوجد أي موقع تابع لـ ملاهي جيرو لاند يمكنك الحجز منها اونلاين، والحجز داخل الملاهي من خلال شباك التذاكر فقط، كما ننوه على حضراتكم بأن أسعار التذاكر تم تحديثها مع بداية شهر يناير من العام الجاري.

تعليقات