سعر بوتاجاز وايت بوينت العبد 5 شعلة 2024 في مصر وأهم وأبرز مميزاته واماكن بيعه

نتعرف معكم اليوم في مقالنا على سعر بوتاجاز وايت بوينت العبد 5 شعلة 2024 في مصر، حيث يعد بوتاجاز وايت بوينت العبد هو أحد أشهر أنواع البوتاجازات في مصر، حيث يتميز بتصميمه الأنيق وإمكانياته المتنوعة، كما أنه يتوفر بأسعار مناسبة، وفي السطور التالية سوف نوضح اليكم مواصفات البوتاجاز كاملة وسعرها واماكن بيعه، فتابعونا الآن.


سعر بوتاجاز وايت بوينت العبد 5 شعلة 2024


مواصفات بوتاجاز وايت بوينت العبد 5 شعلة


البوتاجاز مصنوع من الاستانلس ستيل مع تايمر ديجيتال يمكنك من خلاله ضبط وقت محدد للطهي والتحكم أيضا في درجات الحرارة، اما بالنسبة الي حامل الأواني فهو مصنوع من الحديد الزهر والغطاء العلوي من الزجاج، والبوتاجاز مزود بخاصية الأمان الكامل وذلك في حالة انطفاء الشعلات يقوم البوتاجاز بفصل الغاز تلقائيا، ولضمان برودة المفاتيح ولوحة التحكم ومقبض باب الفرن، يتميز البوتاجاز باحتوائه على مروحة تبريد.


يحتوي ايضا على فرن بسعة لترية 125 لتر بالإضافة إلى الشواية، وبالنسبة إلى باب الفرن فهو مصنوع من الزجاج المقوى وغير قابل للكسر مع وجود لمبة اضاءة داخلية بالفرن، كما أن البوتاجاز مزودة بمروحة لتوزيع أفضل للهواء الساخن داخل الفرن لتسوية الطعام بشكل متساوي، كما أنه مزود بثرموستات للتحكم في درجة حرارة الفرن، ويتوفر البتوجاز باللون الفضي والاسود الانيق المميز.


سعر بوتاجاز وايت بوينت العبد 5 شعلة 2024


  • بوتاجاز وايت بوينت العبد 5 شعلة، رقم الموديل WPGC9060XTOCFSDCA، وابعادها كالتالي، العرض 90 سم والارتفاع 85 سم والعمق 60 سم، ويبلغ سعرها 15299 جنيه.


قد تهمك أيضا هذه المقالات: سعر بوتاجاز فريش 5 شعلة 2024 و سعر بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة 2024


عند شراء البوتاجاز سوف تحصل على ضمان لمدة خمس سنوات للجسم الخارجي وضمان لمدة سنتين على المكونات الداخلية، اما بالنسبة الى اماكن الشراء فـ يتوفر البوتاجاز في جميع فروع شركة وايت بوينت العبد، كما يمكنك أيضا الشراء اونلاين عبر موقع شركة الرسمي.

تعليقات