سعر بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة 2024 في مصر وأهم وأبرز مميزاته واماكن بيعه

نتحدث معكم في هذا المقال عن سعر بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة 2024 في مصر، حيث تنتج شركة يونيفرسال من البوتاجازات اكثر من موديل ومنها موديل شارك واليجانت 2 وايرون وبروفيشنال وانفينتي ودايموند وجراند ولافا وصولو بالإضافة إلى ذلك موديل (اليجانت 3) والذي سوف نتحدث عنها في مقال اليوم، وفي السطور التالية نستعرض اليكم أهم وأبرز مميزاته ومواصفاته ثم بعد ذلك نستعرض اليكم سعرها واماكن بيعه، فتابعونا الآن.

سعر بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة 2024

مواصفات بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة اليجانت 3


البوتاجاز مصنع من الاستانلس الغير قابل للصدأ أو التأكل مع غطاء في الاعلي من زجاج الكريستال بالاضافة الي احتوائه علي تايمر ديجيتال يمكنك من خلال للتحكم في درجات الحرارة وضبط وقت محدد للطهي، كما يحتوي بوتاجاز يونيفرسال علي شواية وفرن بمساحة جيدة تبلغ 117 لتر بالإضافة إلى ذلك يحتوي على مروحة تعمل على توزيع الحرارة داخل الفرن لتسوية الطعام بشكل متساوي.

كما انه يحتوي علي ترموستات لتنظيم درجة حرارة الفرن، بالاضافة الى ان زجاج باب الفرن من الزجاج الحراري مع وجود لمبة داخلية بالفرن، وعن حامل الأواني فهو مصنوع من الزهر، اما بالنسبة الى الحماية والأمان فأن البوتاجاز مزود بنظام امان كامل، وفي حالة انطفاء الشعلات في البوتاجاز او الفرن يتم فصل الغاز، أيضا البوتاجاز مزود بدرج في الأسفل يمكنك من خلاله حفظ الطعام ساخن لفترة ليست بالقصيرة.

سعر بوتاجاز يونيفرسال 5 شعلة 2024


  • بوتاجاز يونيفرسال اليجانت 5 شعلة، وابعادها كالتالي، الارتفاع 85 سم والعرض 90 سم والعمق 60 سم، ومتوفر باللون الفضي، ويبلغ سعرها 13690 جنيه.


البوتاجاز بفترة ضمان 5 سنوات، ومتوفر للشراء لدى وكلاء وموزعي شركة يونيفرسال بجميع انحاء الجمهورية، بالاضافة الي انه متاح للشراء اونلاين من خلال موقع الشركة الرسمي.
تعليقات