اسعار بوتاجازات اريستون العادية والمسطحة بلت ان في مصر 2024 بجميع انواعها

تعمل شركة اريستون الايطالية على إنتاج أحدث الأجهزة الكهربائية بالعديد من المميزات والمواصفات العالمية والتي تتناسب مع حاجة ربات البيوت المتزايدة لتلك الأجهزة والتي تعد من الأساسيات التي يجب أن تتوافر في كل البيوت المصرية، ومن بين تلك المنتجات التي تصنعها الشركة هي البوتاجازات، حيث نتعرف معكم في مقالنا اليوم على احدث اسعار بوتاجازات اريستون في مصر 2024 بجميع انواعها البوتاجازات العادية و البوتاجازات المسطحة بلت ان، وتوفر الشركة عدة احجام مختلفة لكى تختاري سيدتي ما يتناسب معكي بداية من مقاس 60 وحتى 90 سم، وفيما يلي نستعرض لكم الاسعار والمواصفات الخاصة بكل بوتاجاز.

اسعار بوتاجازات اريستون 2024

سعر بوتاجاز اريستون 4 شعلة 2024


بوتاجاز اريستون 4 شعلة: موديل A6GG1F(X)EX، بمقاس العرض 60 سم والارتفاع 85 سم والعمق 60 سم، البوتاجاز مصنع من ستانلس ستيل الغير قابل للصدأ، مع حامل اواني من الزهر يتحمل أعلى حرارة، كما أنه مزود بشواية وفرن بسعة 58 لتر، ومن عيوب البوتاجاز أنها لا يمكنك سيدتي تشغيل الفرن والشوايه معا في نفس الوقت، مع عدم احتوائه على نظام الأمان الكامل أيضا، وبالنسبة للون فهو متاح منها اللون الاسود مع الفضي، واخيرا سعر البوتاجاز يبلغ 8200 جنيه.

سعر بوتاجاز اريستون 5 شعلة 2024


بوتاجاز اريستون 5 شعلة: موديل CN 5SG1(X)/EX، بمقاس الارتفاع 85 سم والعمق 60 سم والعرض 90 سم، ويتميز بأنه مزود بفرن بسعة كبير تبلغ سعتها 106 لتر الى جانب الشواية، ومن حيث الخامات المصنع من البوتاجاز هي الفولاذ المقاوم للصدأ، كما انه يحتوي علي خاصية الأمان الكامل بالاضافة الي احتوائه علي تايمر يمكنك من خلاله ضبط الوقت، ومن حيث الألوان فهو متوفر باللون الفضي، ويبلغ سعرها في الأسواق 12800 جنيه.

اسعار بوتاجازات اريستون بلت ان


  • بوتاجاز اريستون 6 شعلة بلت ان: موديل PHN 962 TS/IX/A، بمقاس العرض 90 سم والارتفاع 3.3 سم، ويعمل البوتاجاز بالغاز مع وجود حامل الأواني، ومتاح منها لون فضي، وبسعر 7949 جنيه.
  • بوتاجاز اريستون 4 شعلة بلت ان: موديل HR 609 C A، بمقاس 60 سم، ويعمل البوتاجاز بالكهرباء، كما أنها مصنوع من الزجاج وبدون حامل أواني، ومتاح منها اللون الأسود، ويبلغ سعرها 6900 جنيه.

الى هنا نكون قد استعرضنا اليكم انواع بوتاجازات اريستون واسعارها، وكنا قد عرضنا من قبل اسعار بوتاجازات رويال جاز و اسعار بوتاجازات زانوسى يمكنك الاطلاع عليها ومقارنتها مع ماركة اريستون.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/