باقات فودافون فلیکس الشهرية 100 جنيه 2024 وأكواد الاشتراك الخاصة بها

مرحبا بكم مشتركي وعملاء شركة فودافون الاعزاء اليوم سوف نستعرض اليكم تفاصيل باقات فودافون فلیکس الشهرية 100 جنيه 2024 وأكواد الاشتراك الخاصة بها، ويمتاز هذا النظام بتقديم مجموعة مزايا للمشتركين ومنها اشتراكات مجانية في مجموعة من التطبيقات بالإضافة إلى تصفح مجاني لتطبيق الفيسبوك والواتساب، وحتى لا اطيل عليكم في مقدمة المقال دعونا فيما يلي نتعرف اكثر على كل مايخص الباقة، فتابعونا الآن.


باقات فودافون فلیکس الشهرية 100


باقات فودافون فلیکس الشهرية 100


باقة فليكس 100 من فودافون يتم شحنها برصيد صافي بقيمة 100 جنيه بمقابل مادي يبلغ 143 جنيه، وتمنحك الباقة 5500 فليكس بالاضافة الى اشتراك في مجموعة من التطبيقات ومنها أشتراك في تطبيق أنغامي بلس عربي وتطبيق شاهد VIP وتطبيق واتش ات، كما تمنحك الباقة فيس بوك وواتس اب مجانا، أيضا في باقة فليكس 100 يمكنك اضافة فرد من العائلة ومنحها شهريا فليكسات من الباقة بالاضافة الي امكانية التحدث مع الرقم المضاف مجانا، ويمكنك الاشتراك او التحويل الى نظام فليكس 100 من خلال طلب الكود التالي #0100*.


كنا قد رصدنا في مقال آخر من قبل تفاصيل باقات فودافون فلیکس الشهرية 45


تفاصيل المحاسبة في باقة فليكس 100


المحاسبة في هذا النظام كالتالي عند التحدث مع رقم فودافون مشترك في باقة فليكس يتم احتساب الـ 1 فليكس بـ 2 دقيقة اما الارقام الاخرى المشتركة في انظمة فودافون الاخرى يتم احتساب الـ 1 فليكس بـ 1 دقيقة والشبكات الاخري يتم احتساب الـ 1 دقيقة بـ 5 فليكس، اما في الانترنت يتم محاسبتك كالتالي كل 1 فليكس بـ 1 ميجابايتس.


كود تجديد باقة فليكس 100


  • يمكنك من خلال الكود التالي #225* معرفة موعد تجديد الباقة، أيضا من خلال نفس الكود تجديد الباقة او التحويل الى اي باقه اخرى من باقات فودافون فليكس.
  • في حالة تبقي اي فليكسات في الباقة القديمة سوف يتم ترحيلها الى الباقة الجديد، ولكن يشترط التجديد في موعد تجديد الباقة المحدد لتحويل الفليكسات.

تعليقات