سعر شاشة LG 50 بوصة سمارت 4K في مصر 2024 وأهم وأبرز مميزاته ومواصفاته

محمد السعدي 0 تعليق
نبذة عن المقال: يقدم موقع اسعار اليوم في هذا المقال سعر شاشة lg 50 بوصة سمارت 4k في مصر 2024 بجميع موديلاتها وأهم وأبرز مميزاته ومواصفاته.

شاشات ال جي من افضل انواع الشاشات في السوق المصري واشهرها لذلك يبحث الكثير عن أسعارها عبر محرك البحث جوجل، ومن بين المقاسات التى يتم البحث عن سعرها بكثرة خلال الفترة الحالية هو الـ 50 بوصة، ويقدم موقع اسعار اليوم في هذا المقال سعر شاشة LG 50 بوصة سمارت 4K في مصر 2024 بجميع موديلاتها، وفي سطور المقال التالية سوف نتعرف معكم على أهم وأبرز مميزاته ومواصفاته ثم بعد ذلك نتعرف معكم على أسعار الموديلات، تابعونا الآن لمعرفة المزيد من التفاصيل.


سعر شاشة LG 50 بوصة سمارت 4K في مصر 2024


مواصفات شاشة ال جي 50 بوصة سمارت


الشاشة تمتاز بدقة صورة عالية الدقة والوضوح بالإضافة إلي أنها تحتوي على معالج α5 من الجيل الخامس يعمل بالذكاء الاصطناعي كما أنها تدعم تقنية HDR10 Pro، أيضا مزودة بـ 3 مداخل HDMI 1 في الخلف و2 في جانب الشاشة بالاضافة الي احتوائه علي مدخل USB ومدخل كابل LAN لتشغيل الانترنت من خلال الراوتر، كما أنها تدعم الاتصال بالانترنت من خلال الواى فاى، أيضا تدعم الاتصال بالبلوتوث.


أيضا تدعم شاشة lg 50 بوصة سمارت 4k تقنية ThinQ AI تقنية ThinQ AI والتى يمكنك من خلال التحكم الصوتي في الشاشة باستخدام الأوامر الصوتية، أما بالنسبة الى نظام التشغيل فـ تعمل الشاشة بنظام تشغيل webos الخاصة بـ شاشات lg، بالإضافة إلى ذلك تمتاز باحتوائها على مجموعة ضخمة من التطبيقات الترفيهية الى جانب امكانية تحميل التطبيقات عليها وذلك من خلال متجر LG الرسمي


سعر شاشة LG 50 بوصة سمارت 4K في مصر 2024


  • سعر شاشة lg 50 بوصة سمارت بدقة صورة 4k، رقم الموديل 50UQ75006LG، مزودة برسيفر داخلى بالاضافة الى انه تدعم البث الرقمي الأرضي، بـ 24499 جنيه.


كنا قد عرضنا من قبل: سعر شاشة LG 65 بوصة سمارت 4k


وبذلك نكون وصلنا الى نهاية المقال وعرضنا اليكم كل ما يخص شاشة ال جي 50 بوصة سمارت، وفي النهاية نتعرف معكم على اماكن شراء الشاشة فهي متاحة للشراء والطلب اونلاين عبر موقع شركة ال جي الرسمي بالاضافة الى انه متاحة ايضا لدي موقع امازون مصر وبي تك وكارفور والقاهرة للمبيعات.

شارك المقال لتنفع به غيرك

محمد السعدي

الكاتب محمد السعدي

كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3005728209569085694
https://www.prices2day.net/