افضل انواع الغسالات العادية واسعارها 2024 وأهم وأبرز مميزاتها ومواصفاتها

محمد السعدي 0 تعليق
نبذة عن المقال: نرصد لكم في مقال اليوم افضل انواع الغسالات العادية واسعارها 2024 من فريش من حجم الـ 5 كيلو و10 كيلو، مع رصد أهم وأبرز مميزات ومواصفات الخاصة بهم.

افضل انواع الغسالات العادية واسعارها 2024 من فريش هو ما سوف نتعرف عليها في مقال اليوم، حيث يبحث الكثير عنها عبر محرك البحث جوجل وتسهيلا من موقعنا على زوارنا الكرام قمنا بتجميع افضل الموديلات في مقال واحد، حيث تنتج شركة فريش العديد من الموديلات من غسالات الحوض الواحد، ودعونا فيما يلي نتعرف على أهم وأبرز مميزاته ومواصفاته ثم بعد ذلك نتعرف معكم على أسعار الموديلات، فتابعونا الان لمعرفة المزيد من التفاصيل.


افضل انواع الغسالات العادية واسعارها 2024


مميزات غسالات فريش حوض واحد


تمتاز غسالات فريش بتصميم بشكل مميز ووزن خفيف بالاضافة الى ان الجسم الخارجي والداخلي للغسالة مصنوع من البلاستيك المقوي المضاد للصدمات، كما أنها مزودة بموتور قوي يمتاز بصوت منخفض واهتزاز أقل، كما أن الغسالة مزودة بمضخة لتصريف المياه إلى جانب احتوائه على فلتر لانتزاع الشوائب والوبريات، مع مدخل للمياه في الاعلي، وتمتاز الغسالة العادية بأنه موفرة في استهلاك المياه والكهرباء بالإضافة إلى المسحوق أيضا حيث يمكنك أستخدام اي نوع من مساحيق الغسيل العادية.


أيضا مزودة بلوحة مفاتيح مضادة للمياه، المفتاح الأول هو الخاص بـ تايمر الغسيل وبها عدة خيارات لضبط الوقت حتى 15 دقيقة ويفصل التايمر تلقائيا بعد انتهاء الوقت المحدد، والمفتاح الثاني به ثلاث خيارات الاول الغسيل العادي والثاني للغسيل الخفيف والخيار الثالث لتصريف المياه ويستخدم هذا الخيار عند الانتهاء من الغسيل.


افضل انواع الغسالات العادية واسعارها 2024


  • غسالة فريش عادية 10 كيلو موديل جامبو اليجانت حوض واحد، ومتوفرة باللون واحد فقط وهو الأبيض، ويبلغ سعرها 2568 جنيه.
  • غسالة فريش عادية 5 كيلو موديل الشطورة حوض واحد، ومتاح منها لون واحد فقط وهو اللون الأبيض، ويبلغ سعرها 2220 جنيه.


قد ينال اعجابك أيضا: افضل انواع الغسالات الاتوماتيك واسعارها و افضل انواع الغسالات الفوق اتوماتيك


الغسالة صناعة مصرية بفترة ضمان لمدة 5 سنوات ومتوفرة بجميع فروع شركة فريش بجميع انحاء الجمهورية، ويمكنك معرفة عنوان اقرب وكيل للشركة داخل مدينتك من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم التالي (19059).

شارك المقال لتنفع به غيرك

محمد السعدي

الكاتب محمد السعدي

كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3005728209569085694
https://www.prices2day.net/