سعر القلاية الهوائية تورنيدو ديجيتال 2024 في مصر وأهم وأبرز مميزاته واماكن بيعها

محمد السعدي 0 تعليق
نبذة عن المقال: نتحدث معكم في مقال جديد عن سعر القلاية الهوائية تورنيدو ديجيتال 2024 في مصر وأهم وأبرز مميزاته ومواصفاته واماكن بيعها.
نتحدث معكم في مقال جديد عن سعر القلاية الهوائية تورنيدو ديجيتال 2024 في مصر، حيث يمكنك الاستمتاع بوجبات لذيذة وصحية في دقائق معدودة مع قلاية تورنيدو الصحية والقلاية يمكن استخدامها بدون زيت أو ببضع قطرات الزيت وذلك لضمان الحصول على طعام صحي بأقل نسبة دهون، كما تمتاز القلاية بطهي الطعام بكل سهولة وسرعة، وحتى لا نطيل عليكم الحديث في مقدمة المقال دعونا فيما يلي نتعرف معكم على مواصفات القلاية كاملة وسعرها، فتابعونا الآن.

سعر القلاية الهوائية تورنيدو ديجيتال 2024

مواصفات قلاية تورنيدو الهوائية


تأتى قلاية تورنيدو بتصميم باللون الأسود مع الفضي بالإضافة إلى شاشة ديجيتال LED تعمل باللمس، الجسم الخارجي للقلاية مصنوع من البلاستيك وسلة القلي مصنوع من خامات عالية الجودة وأيضا سهلة الفك والتركيب مع حماية ضد درجة الحرارة المرتفعة، مع قاعدة غير قابلة للانزلاق مع مكان مخصص لتخزين السلك، كما يمكنك التحكم في درجة الحرارة على حسب نوع الطعام ودرجات الحرارة من 80 درجة مئوية وحتى 200 درجة مئوية، والقلاية مزودة بسلة يبلغ سعتها 3 لتر ودرج بسعة 4 لتر.

برامج قلاية تورنيدو الهوائية


القلاية مزودة بـ 6 برامج، والبرنامج الأول مخصص للمخبوزات، والبرنامج الثانى مخصص لقلي البطاطس، والبرنامج الثالث مخصص لقلي الأسماك، والبرنامج الرابع مخصص لطهي الدجاج، والبرنامج الخامس مخصص لطهي اللحوم، والبرنامج السادس والاخير مخصص لطهي الجمبري.

سعر القلاية الهوائية تورنيدو 2024


  • قلاية هوائية تورنيدو ديجيتال بسعة 3 لتر وقدرة 1300 وات، رقم الموديل THF-133D، باللون الأسود ويبلغ وزنه 4.9 كيلو جرام، بسعر 6200 جنيه.


القلاية صناعة صينية، ومتوفرة في جميع فروع العربي جروب، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الطلب اونلاين عبر الموقع الرسمي لشركة العربي جروب، بضمان لمدة عام واحد، وفي نهاية المقال نود ان ننوه بان هذا الموديل مناسب لعمل الاكلات التى تكفي من فردين الى ثلاث افراد.

شارك المقال لتنفع به غيرك

محمد السعدي

الكاتب محمد السعدي

كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3005728209569085694
https://www.prices2day.net/