اسعار تذاكر كيدزانيا دبي 2024 وأوقات العمل ورقم التواصل والعنوان واحدث العروض

محمد السعدي 0 تعليق
نبذة عن المقال: نتعرف معكم اليوم على اسعار تذاكر كيدزانيا دبي 2024 كما يشمل المقال بعض المعلومات عن KidZania Dubai وأوقات الدوام بالإضافة إلى رقم التواصل والعنوان.

نتعرف معكم في مقال اليوم على اسعار تذاكر كيدزانيا دبي 2024، حيث تعد كيدزانيا دبي هي أول مدينة بأسلوب ترفيهي وتعليمي في نفس الوقت، وفي السطور التالية من مقالنا سوف نوضح لكم في البداية بعض المعلومات عن KidZania Dubai واسعار التذاكر ثم فيما بعد نوضح اليكم اوقات العمل بالإضافة إلى رقم التواصل والعنوان، فتابعونا الآن.


اسعار تذاكر كيدزانيا دبي 2024


معلومات كيدزانيا دبي


كيدزانيا دبي يعد مكانًا مسلياً وممتعاً للأطفال للتعرف على الوظائف المختلفة لتطوير مهاراتهم بشكل ترفيهي، ويوجد بالداخل المدينة مجموعة من الوظائف يتخطى عددها الـ 60 وظيفة يمكن لطفلك الاختيار من بينها على حسب ما يحب، ومنها الطبيب والمعلم والمهندس وشيف مطعم وغيرها من الوظائف، كما أن المدينة يتوفر لها عملة خاصة وهي عملة (الكيدزوس) ويمكنك استخدام العملة والشراء بها داخل المدينة.


اسعار تذاكر كيدزانيا دبي 2024


  • يبلغ سعر التذكرة الاقتصادية من سن 4 سنوات حتى 16 سنة 195 درهم إماراتي.
  • يبلغ سعر التذكرة بريميوم من سن 4 سنوات حتى 16 سنة 260 درهم إماراتي.
  • سعر التذكرة للأطفال الصغار من سن سنتين حتى 3 سنوات 110 درهم إماراتي.
  • سعر التذكرة للكبار فوق الـ 17 سنة بـ 80 درهم اماراتى، والدخول مجانا للرضع من سن يوم حتى سنة.


مواعيد كيدزانيا دبي 2024


تقع مدينة كيدزانيا دبي في مول دبي الدور الثاني‏، وتفتح المدينة أبوابها يوميا من يوم الاحد الي يوم الاربعاء في تمام الساعة الـ 11 صباحا حتى الساعة الـ 8 مساء، في يومي الخميس والجمعة من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة الـ 9 مساء، وأخر موعد للدخول قبل الاغلاق بساعة.


رقم كيدزانيا دبي مول


كيدزانيا دبي تقدم عروض وخصومات خاصة للرحلات المدرسية للأطفال من سن 4 إلى 16 سنة، للحجز والاستعلام عن أسعار التذاكر والباقات، اتصل بخدمة العملاء على الرقم (‎+971 50 557 2830)، كما يمكنك أيضًا حجز حفلة خاصة أو الاحتفال بعيد ميلادك داخل كيدزانيا دبي، ويتوفر مجموعة باقات مختلفة للاختيار من بينها على حسب ما يناسبك للحجز والاستعلام، اتصل أيضًا بخدمة العملاء على الرقم (0564092193).


كنا قدمنا من قبل في مقالات اخري تفاصيل و اسعار تذاكر كيدزانيا جدة و اسعار تذاكر دبي باركس آند ريزورتس يمكنك الاطلاع عليهم أيضا


ملحوظة يوجد فرع آخر لمدينة كيدزانيا في الإمارات بمدينة أبو ظبي وعنوانه بـ ياس مول.

شارك المقال لتنفع به غيرك

محمد السعدي

الكاتب محمد السعدي

كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3005728209569085694
https://www.prices2day.net/