سعر القلاية الهوائية فريش ديجيتال بدون زيت في مصر 2024 واهم وابرز مميزاته ومواصفاته

محمد السعدي 0 تعليق
نبذة عن المقال: نستعرض معكم في هذا المقال عبر موقع اسعار اليوم، سعر القلاية الهوائية فريش ديجيتال بدون زيت في مصر 2024 واهم وابرز مميزاته ومواصفاته.

نستعرض معكم في هذا المقال عبر موقع اسعار اليوم، عن سعر القلاية الهوائية فريش بدون زيت في مصر 2024، وتمتاز القلاية الهوائية المقدمة من شركة فريش بكفاءة عالية وجودة ممتازة وتسوية متساوية في طهي الطعام مع تصفية الدهون بنسبة تصل إلى 80%، كما تأتي بتصميم بشكل انيق ومميز مع خامات عالية الجودة، وفيما يلي نتعرف أكثر علي اهم وابرز مميزاته ومواصفاته بالتفصيل ثم بعد ذلك نستعرض اليكم سعرها واماكن بيعها، فتابعونا الآن.


سعر القلاية الهوائية فريش ديجيتال في مصر 2024


مواصفات قلاية فريش الهوائية


القلاية متعددة الاستخدامات كما انها مزودة بـ 8 برامج مختلفة للطهي، ومنها برنامج لطهي اللحوم والدجاج والأسماك والجمبري وتجفيف الخضروات وقلي البطاطس، كما تحتوي القلاية علي مؤقت يمكنك التحكم وضبط وقت الطهي على حسب نوع الطعام وأقصى وقت هو 60 دقيقة، بالاضافة الى امكانية التحكم في درجة حرارة المقلاة من 80 وحى 200 درجة مئوية، كما انه مزودة بتقنية الحمل الحراري بالهواء وتعمل هذه التقنية على الطهي من خلال توزيع الهواء الساخن حول الطعام.


أيضا مزودة بمروحة تعمل على توزيع الحرارة أثناء قلي الأطعمة، كما انه مزودة بشاشة رقمية LED تعمل باللمس يمكنك من خلاله ضبط البرنامج المناسب، القلاية أيضا مزودة بمنبه صوتي يصدر صوت تنبيهي عند انتهاء من طهي الطعام، اما بالنسبة الى وعاء القلاية فهو سهل الفك والتركيب بالاضافه الى انه سهل في التنظيف كما يمكن غسله داخل غسالة الاطباق والخامات المصنع منها الوعاء غير قابل للصدأ او التأكل، كما تأتى بـ قاعدة غير قابلة للانزلاق.


سعر القلاية الهوائية فريش 2024


  • قلاية هوائية فريش ديجيتال بدون زيت 5.5 لتر بقدرة كهربائية 1800 وات، ومتوفرة باللون واحد فقط وهو اللون الأسود، ويبلغ سعرها 5632 جنيه.


قد يهمك أيضا هذا المقال: سعر القلاية الهوائية تورنيدو ديجيتال و سعر قلاية فيليبس بدون زيت في بي تك


القلاية صناعة مصرية بفترة ضمان لمدة عام واحد وعن اماكن بيعها فهي متوفرة بجميع فروع شركة فريش بالاضافة الى انه متاحة للطلب أونلاين عبر موقع شركة فريش الرسمي، وايضا متاحة بفروع بي تك ورنين وكارفور مصر.

شارك المقال لتنفع به غيرك

محمد السعدي

الكاتب محمد السعدي

كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3005728209569085694
https://www.prices2day.net/