سعر غسالة وايت بوينت العبد 8 كيلو اتوماتيك جراندو أيطالي 2024 في مصر

محمد السعدي 0 تعليق
نبذة عن المقال: نتعرف معكم في مقال جديد علي سعر غسالة وايت بوينت العبد 8 كيلو اتوماتيك جراندو أيطالي 2024 في مصر واهم وابرز مميزاتها ومواصفاتها.
مازلنا مستمرين معكم في التغطية الخاصة برصد أسعار غسالات وايت بوينت فول اتوماتيك بجميع احجامها، واليوم نستكمل معكم هذه السلسلة من المقالات بمعرفة سعر غسالة وايت بوينت العبد 8 كيلو اتوماتيك في مصر 2024، وتمتلك الغسالة مجموعة من المزايا الرائعة التي تجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الصغيرة، ومنها تعدد البرامج الي جانب التوفير في الطاقة والمياه بالاضافة الى انه مصنعة بخامات عالية الجودة، وفيما يلي نتعرف معكم على سعرها مواصفاتها بالتفصيل، فتابعونا الآن.

سعر غسالة وايت بوينت العبد 8 كيلو اتوماتيك 2024

مواصفات غسالة وايت بوينت 8 كيلو


غسالة وايت بوينت العبد اتوماتيك تحميل أمامي تحتوي علي موتور قوي وجسم خارجي مصنوع من خامات عالية الجودة، مع حلة داخلية مصنوعة من الاستانليس ستيل، كما انه مزودة بسخان داخلي مع امكانية التحكم في درجة الحرارة من 30 درجة إلى 90 درجة، وإمكانية تحديد سرعة العصر، بالإضافة إلى ذلك تحتوي علي شاشة رقمية من نوع LCD تعرض معلومات دورة الغسيل والوقت المتبقي.

اما بالنسبة الى سرعة دوران الحلة الداخلية فـ تصل إلى 1200 لفة في الدقيقة، أيضا الغسالة مزودة بخاصية القفل ضد عبث الأطفال وهي خاصية أمان تمنع الأطفال من تغيير برنامج الغسيل أو فتح الغسالة أثناء التشغيل، كما انه مزودة بنظام استشعار ذكي لتوفير المياه والطاقة الكهربائية، مع احتوائه أيضا على خاصية تأجيل التشغيل والتى يمكنك من خلاله ضبط وقت محدد لبدء دورة الغسيل ويمكنك تأجيل التشغيل حتى 12 ساعة.

برامج الغسالة


تحتوي غسالة وايت بوينت العبد 8 كيلو اتوماتيك علي 15 برنامج غسيل مختلف، ومنها برنامج مخصص لـ دورة الغسيل السريع لمدة 15 دقيقة، وبرنامج آخر مخصص لغسل التشيرتات وبرنامج مخصص لغسل الملابس مختلطة، وبرنامج لغسل الملابس الرياضية، وبرنامج لغسل الملابس القطن، وبرنامج لغسل الملابس الصوف، مع برنامج ضد الحساسية لملابس الاطفال، وبرنامج مخصص للشطف وهذا البرنامج يتم استخدامها في حالة قمت بغسل الغسيل يدويا، وبرنامج مخصص للعصر فقط وهذا البرنامج يتم استخدامها في حالة غسل وشطف الغسيل يدويا وتريد تجفيفه فقط.

سعر غسالة وايت بوينت العبد 8 كيلو اتوماتيك 2024


  • غسالة وايت بوينت العبد 8 كيلو اتوماتيك جراندو أيطالي باب كروم، موديل WPW8121DSC، إبعاد الغسالة كالتالي، الارتفاع 85 سم والعمق 60 سم والعرض 60 سم، لون فضي، بسعر 10120 جنيه.


الغسالة صناعة ايطالية بفترة ضمان 5 سنوات بـ ضمان وايت بوينت العبد، ملحوظة هامة بخصوص الضمان، يجب تركيب الغسالة بواسطة فني معتمد من الشركة لضمان عدم خروجها من الضمان، ولتركيب الغسالة اتصل بـ خدمة عملاء وايت بوينت على الرقم 19595.

شارك المقال لتنفع به غيرك

محمد السعدي

الكاتب محمد السعدي

كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3005728209569085694
https://www.prices2day.net/