سعر غسالة وايت بوينت العبد الايطالي 7 كيلو 2024 واهم وابرز مميزاتها ومواصفاتها

محمد السعدي 0 تعليق
نبذة عن المقال: نتحدث معكم في مقال اليوم عبر موقع اسعار اليوم عن سعر غسالة وايت بوينت العبد الايطالي 7 كيلو 2024 في مصر واهم وابرز مميزاتها ومواصفاتها.

نتحدث معكم في مقال اليوم عبر موقع اسعار اليوم عن سعر غسالة وايت بوينت العبد الايطالي 7 كيلو 2024 في مصر واهم وابرز مميزاتها ومواصفاتها، حيث يعد الموديل المتاح من هذا الحجم واحد من أكثر الموديلات طلبا من غسالات وايت بوينت العبد في السوق المصري، حيث يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله الأفضل من شركة وايت بوينت، وحتى لا اطيل عليكم الحديث في المقدمة دعونا فيما يلي نتعرف على مواصفات الغسالة بشكل كامل ثم نتعرف معكم على السعر، فتابعونا الآن.


سعر غسالة وايت بوينت العبد الايطالي 7 كيلو 2024


مواصفات غسالة وايت بوينت 7 كيلو


تأتى الغسالة بتصميم أنيق باللون الفضي مع باب باللون أسود مع جسم خارجي مصنوع من خامات عالية الجودة والحلة الداخلية مصنوعة من الاستانليس ستيل الغير قابل للصدأ أو التأكل، كما أنها تحتوي على 15 برنامج غسيل مختلف يمكنك الاختيار من بينها بحسب نوع الملابس والأقمشة التي ترغبين في غسلها، الى جانب امكانية تحديد سرعة العصر، مع شاشة رقمية من نوع LCD تعرض لك جميع المعلومات اللازمة عن دورة الغسيل.


كما تمتاز غسالة وايت بوينت 7 كيلو أيضا باحتوائه على موتور قوي، الى جانب ان سرعة دوران تصل إلى 1000 لفة في الدقيقة، بالإضافة إلى ذلك فهي مزودة بميزة القفل ضد عبث الأطفال والتي تعمل على منع تغيير البرنامج أو فتح الغسالة أثناء التشغيل، كما أن الغسالة مزودة بنظام استشعار ذكي يقوم بتحديد كمية المياه والكهرباء اللازمة وذلك على حسب كمية الغسيل، ما يساعد على توفير المياه والطاقة الكهربائية.


سعر غسالة وايت بوينت العبد الايطالي 7 كيلو 2024


  • غسالة وايت بوينت العبد الايطالي 7 كيلو، رقم الموديل WPW7101GDSB، وابعاداها كالتالي، الارتفاع 85 سم والعرض 60 سم والعمق 60 سم، ومتوفرة باللون واحد فقط وهو اللون الفضي، ويبلغ سعرها 8690 جنيه.


قد يهمك أيضا هذا المقال: سعر غسالة وايت بوينت العبد 8 كيلو اتوماتيك 2024


أما بالنسبة إلى بلد الصنع فأن الغسالة بالكامل صناعة ايطالية بضمان وايت بوينت العبد بفترة ضمان لمدة 5 سنوات، والضمان يسري من تاريخ التشغيل، ولكن يرجى العلم لضمان عدم الخروج من الضمان لا تقم بتركيب الغسالة بنفسك وقم بالتواصل مع خدمة عملاء وايت بوينت علي الرقم التالي (19595) لـ إرسال متخصص من الشركة لتركيب الغسالة وتفعيل الضمان.

شارك المقال لتنفع به غيرك

محمد السعدي

الكاتب محمد السعدي

كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3005728209569085694
https://www.prices2day.net/