سعر شاشة LG 65 بوصة سمارت 4K 2024 في مصر وأهم وأبرز مميزاته ومواصفاته

في مقال اليوم، سنتعرف معكم على سعر شاشة LG 65 بوصة سمارت 4K 2024 في مصر، وانتجت شركة LG من مقاس الـ 65 بوصة عدة موديلات مختلفة والموديل الذي سوف نتحدث عنها هو من السلسلة الثامنة من شركة LG وهو موديل 65UR80006LJ، ويمتاز هذ الموديل بـ تباين ممتاز في عرض الألوان مع معدل تحديث للصورة 60 هرتز، وفي السطور التالية من مقالنا نتعرف معكم على أهم وأبرز مميزاته ومواصفاته، ثم بعد ذلك نتعرف على سعرها، فتابعونا الآن.


سعر شاشة LG 65 بوصة سمارت 4K 2024


مواصفات شاشة LG 65 بوصة سمارت


تتميز الشاشة بتصميم نحيف للغاية وصورة عالية الدقة والوضوح، بالإضافة إلى صوت نقي، أيضا الشاشة مزودة بعدة منافذ مختلفة ومنها ثلاث منافذ HDMI ومنفذين USB، كما أنها مزودة بمنفذ اريال للبث الأرضي الرقمي إلى جانب احتوائه على رسيفر داخلي، أيضا تدعم الاتصال بالانترنت من خلال منفذ Ethernet او من خلال الاتصال اللاسلكي عبر الواي فاي، كما تدعم الشاشة أيضا الاتصال بالبلوتوث.


كما أن الشاشة مزودة بتقنية HDR10 Pro التى تعمل على عرض صورة بسطوع أعلى ودقة ألوان وتباين أفضل، كما انه مزودة بمعالج ألفا 5 الجيل السادس من LG بدقة 4K هو المعالج الاحترافي في هذا التلفزيون، ويتميز بدقة وقوة معالجة الصور الفائقة، وذلك بمساعدة الذكاء الاصطناعي، يمكنه فهم الخوارزميات المعرفية مثل الدماغ البشري.


قد تهمك أيضا هذه المقالات: سعر شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k و سعر شاشة توشيبا 65 بوصة سمارت 4k و سعر شاشة LG 50 بوصة سمارت 4K


تدعم الشاشة نظام تشغيل Webos الاصدار 23، ويمتاز هذا النظام بأنه متوافق مع نظام أندرويد ونظام IOS، أيضا تحتوي علي مساعد جوجل الصوتي، ومساعد أمازون الصوتي (أليكسا)، بالإضافة إلى ذلك فهي تحتوي علي متصفح ويب وتطبيق نتفليكس ويوتيوب وشاهد والعديد من التطبيقات الترفيهية الشهيرة، الى جانب امكانية تحميل التطبيقات على الشاشة عبر متجر LG.


يأتي مع الشاشة ريموت ال جي السحري (LG Magic)، والريموت مزود بميكرفون لـ الأوامر الصوتية ويدعم اللغة العربية العامية، ويمكنك من خلال الأوامر الصوتية التحكم في الشاشة بشكل كامل، كما أنه يحتوي على عجلة النقر التى تشبه الموجودة بين الزرين في الماوس، كما يمكنك فتح التطبيقات الهامة والمفضلة لديك سريعا من خلال تخصيص أزرار الأرقام في الريموت من 1 الى 9.


سعر شاشة 65 بوصة LG 2024


  • شاشة ال جي 65 بوصة سمارت LED، بدقة عرض 4K UHD بمعدل تحديث 60 هرتز، موديل 65UR80006LJ، أبعاد الشاشة كالتالي، العرض 145.4 سم والارتفاع 83.8 سم والعمق 5.7 سم ووزنه 21.4 كيلو جرام، بسعر 26499 جنيه.


وبذلك نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وفي النهاية نتعرف معكم على اماكن توافر هذا الموديل من شاشة ال جي 65 بوصة فهو متوفر لدى جميع فروع شركة LG بجميع أنحاء الجمهورية، كما أنه متاح للشراء في فروع بي تك.

تعليقات