سعر الراوتر الهوائي من we 2024 وأهم وأبرز مميزاته ومواصفاته

من خلال هذا المقال عبر موقع اسعار اليوم يمكنك الاطلاع على سعر الراوتر الهوائي من we 2024، والذي يعمل على الاتصال بالانترنت بدون خط ارضي او اسلاك ويعمل عبر الاتصال بخط داتا، وتوفر الشركة نوعين من الراوتر الهوائي والاثنين من شركة ZTE، وفيما يلي نتعرف معكم بالتفصيل علي اهم وابرز مميزات ومواصفات وسعر كل جهاز منهم، فتابعونا الآن.


سعر الراوتر الهوائي من we 2024


سعر الراوتر الهوائي من we 2024


  • سعر راوتر وي الهوائي ZTE رقم الموديل MF293N، ومن مزايا هذا الجهاز أنه يدعم شبكات الجيل الرابع بسرعة تصل إلى 150 ميجابايت في الثانية، بالإضافة إلى إمكانية اتصال 32 جهاز في نفس الوقت، ويبلغ 1400 جنيه.
  • سعر راوتر وي الهوائي بلس ZTE رقم الموديل MF296R، يدعم هذا الجهاز شبكات الجيل الرابع بسرعة تصل إلى 300 ميجابايت في الثانية، بالاضافة الى امكانية اتصال 64 جهاز في نفس الوقت، ويبلغ 2000 جنيه.


خطوات التقديم على الراوتر الهوائي بدون خط ارضي


الاشتراك في النت الهوائي من وي متاح بجميع فروع شركة we، وللاشتراك في الخدمة المستندات المطلوبة منك عند الاشتراك هي البطاقة الشخصية فقط، اما بالنسبة الى المصروفات المطلوب عند الاشتراك فهي ثمن الراوتر وخط الداتا والذي يبلغ سعرها 81.23 جنيه بالإضافة إلى قيمة اشتراك الباقة التي سوف تشترك بها على حسب احتياجك وهذه هي الباقات المتاحة من شركة وي.


باقات النت الهوائي من we 2024


  • باقة 200، ستحصل على 40 جيجا شهرياً.
  • باقة 300، ستحصل على 90 جيجا شهرياً.
  • باقة 450، ستحصل على 180 جيجا شهرياً.
  • باقة 700، ستحصل على 325 جيجا شهرياً.


ولمزيد من المعلومات وتفاصيل أكثر حول الباقات، يرجى زيارة الرابط التالي (باقات النت الهوائي من we).


سؤال وجواب


  • هل الراوتر الهوائي من we متاح للشراء بالتقسيط، الراوتر متاح للشراء كاش وغير متاح بالتقسيط خلال الفترة الحالية.
  • هل يعمل الراوتر علي اي خط موبايل؟ الراوتر لا يعمل الا على الخط الداتا الذي يتم تفعيله وشراؤها مع الراوتر.
  • هل يعمل الراوتر على أي شبكات أخرى؟ الراوتر لا يعمل مع أي شبكة من الشبكات الاربعة ما عاد شركة we فقط.


قد يهمك أيضا هذا المقال: سعر الراوتر الهوائي من فودافون 2024 و سعر الراوتر الهوائي من اورنج 2024 و سعر الراوتر الهوائي من اتصالات 2024


والسؤال التالي من أكثر الأسئلة التي يسألنا عنها متابعينا الاعزاء، هل يمكن تشغيل الراوتر الهوائي في أي مكان؟ والإجابة لا، يمكن تشغيل الراوتر الهوائي فقط في مكان محدد، ويمكن تشغيل الجهاز في مكان واحد فقط والذي تقوم بتحديدها عند الاشتراك وذلك في باقات 200 و300 أما في باقة 450 وباقة 700 فيمكنك تشغيل الراوتر في مكانين مختلفين أيضا يجب عليك تحديدهم عند الاشتراك، ملحوظة اخيرة أسعار الاجهزة المذكورة في الأعلى يشمل قيمة الضريبة المضافة 14%.

تعليقات