حجز قطار الدمام الرياض أسعار التذاكر 2024 ورابط حجز التذاكر اونلاين

محمد السعدي 0 تعليق
نبذة عن المقال: نتحدث معكم في مقال اليوم عن حجز قطار الدمام الرياض كما يشمل المقال أيضا مواعيد قطارات الدمام الرياض وأسعار التذاكر 2024.

حجز قطار الدمام الرياض أسعار التذاكر 2024، هو ما سنوضحه لكم فيما يلي، حيث يعد قطار سار واحد من بين وسائل المواصلات المستخدمة بين الدمام والرياض، وتوفر الخطوط الحديدية السعودية من قطار سار للمسافرين درجتين من العربات وهما الدرجة الاقتصادية ودرجة الأعمال.


حجز قطار الدمام الرياض أسعار التذاكر 2024


حجز قطار الدمام الرياض


تتيح الخطوط الحديدية السعودية عدة طرق مختلفة لحجز التذاكر، ومنها الحجز من خلال محطة القطار او الحجز عبر الموقع الإلكتروني (sar.com.sa/ar) أو تطبيق الجوال، ويمكنك دفع قيمة التذكرة اونلاين عبر الشبكة السعودية للمدفوعات (مدى) أو فيزا أو تطبيق Apple Pay، الى جانب امكانية الدفع نقدًا أو من خلال (مدى) وذلك في حالة الحجز عبر محطة القطار.


للحجز اونلاين قم بالضغط على الرابط التالي (sar.com.sa/ar) وقم بملء كافة البيانات المطلوبة مثل اسم المسافر، رقم الهوية الوطنية، ومعلومات الاتصال والبريد الإلكتروني، وبعد تسجيل بياناتك عبر الموقع أو تطبيق الجوال، ثم اختر وجهتك من الدمام إلى الرياض وحدد توقيت الرحلة المناسب لك، ثم اضغط متابعة واختر وسيلة الدفع المناسبة لك سواء كانت من خلال (مدي) أو تطبيق أبل باي وأكمل عملية الدفع.


وبعد الدفع واختيار الموعد المناسب لك سوف تصلك رسالة عبر الأيميل الذي قمت بتسجيله أو ستصلك رسالة على جوالك وهذه الرسالة تحتوي على رابط التذكرة، وكل ما عليك هو الضغط على الرابط وستظهر إليك بيانات التذكرة كاملة، وبعد التأكد من البيانات قم بطباعة التذكرة قبل الذهاب الى المحطة، وفي حالة كنت لا تعلم كيفية طباعة التذكرة يمكنك الذهاب الى محطة القطار وطلب المساعدة من احد الموظفين من خلال شباك حجز التذاكر وطباعة التذكرة هناك ولكن يرجى القدوم مبكرًا.


اسعار تذاكر قطار الرياض الدمام 2024


  • عند الحجز قبل السفر بـ 24 ساعة سوف يكون سعر تذكرة الدرجة الاقتصادية 135 ريال سعودي ودرجة الأعمال 195 جنيه.
  • عند الحجز قبل السفر بـ يومين او ثلاث ايام سوف يكون سعر تذكرة الدرجة الاقتصادية 120 ريال سعودي ودرجة الأعمال 185 جنيه.
  • عند الحجز قبل السفر بـ أسبوع سوف يكون سعر تذكرة الدرجة الاقتصادية 105 ريال سعودي ودرجة الأعمال 170 جنيه.
  • عند الحجز قبل السفر بـ أسبوعين سوف يكون سعر تذكرة الدرجة الاقتصادية 85 ريال سعودي ودرجة الأعمال 145 جنيه.


مواعيد قطارات الدمام الرياض 2024


  • قطار رقم 1 يغادر في تمام الساعة 4:31 صباحا، وقطار رقم 7 يغادر في الساعة 12:07 ظهرا، وقطار رقم 11 يغادر في الساعة 4:32 عصرا، وقطار رقم 15 يغادر في الساعة 7:23 مساء، أما عن عدد ساعات الرحلة بالقطار من الدمام الي الرياض فهي 4 ساعات.


سياسة حجز تذاكر قطارات سار


  • يتم قطع تذكرة كاملة للشخص من سن 12 سنة فيما فوق.
  • أما بالنسبة الى الأطفال فيتم خصم 50% من سعر التذكرة، من سن 2 الى 11 سنة.
  • اما بالنسبة الي الرضع حتى عمر عام فلا يتم قطع تذكرة لهم والركوب مجانا ولكن لا يوجد لهم مقعد مخصص.
  • أقصى عدد تذاكر يمكنك حجزها اونلاين من خلال الموقع او تطبيق الجوال في المرة الواحدة هو 8 تذاكر.
  • اذا كان لديك أي استفسار فـ يمكنك التواصل على رقم (8001262000).

شارك المقال لتنفع به غيرك

محمد السعدي

الكاتب محمد السعدي

كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3005728209569085694
https://www.prices2day.net/