سعر اتاري ماريو في مصر 2024 وأهم وأبرز مميزاته ومواصفاته

محمد السعدي 0 تعليق
نبذة عن المقال: نتعرف معكم في مقال جديد علي سعر اتاري ماريو في مصر 2024 وأهم وأبرز مميزاته ومواصفاته واماكن بيعه في مصر.

نتعرف معكم في مقال جديد علي سعر اتاري ماريو في مصر 2024، وعلى الرغم من مرور أكثر من 40 عام على نزول جهاز العاب الاتاري إلا أنه مازال حتى وقتنا هذا يتم شراؤها والبحث عن سعرها، وتسهيلا من موقعنا اسعار اليوم نرصد اليكم فيما يلي أهم وأبرز مميزاته ومواصفاته بالاضافة الي معرفة سعر الجهاز واماكن بيعه في مصر، فتابعونا الآن.


سعر اتاري ماريو في مصر 2024


مواصفات اتارى ماريو


يعد جهاز اتاري ماريو ممتع ومناسب للاطفال ويأتى بـ تصميم بالكامل من البلاستيك، وفي الواجهة الأمامية ستجد منفذين للذراعات ومن اعلي يوجد 3 أزرار، الأول خاص بتشغيل الجهاز والثاني خاص بفتح مكان تركيب شريط الالعاب والثالث خاص بإعادة تشغيل الالعاب مرة ثانية، وفي الخلف يوجد منفذ توصيل كابل AV ومنفذ آخر لتوصيل كابل الباور.


والجهاز يعمل علي جميع انواع الشاشات والتلفزيونات القديمة والحديثة من خلال كابل AV، كما أن الجهاز يحتوي علي مجموعة كبيرة من الالعاب ومنها لعبة سوبر ماريو وسباق السيارات وسبايدر مان وعلاء الدين والطيارات وصائد البط وغيرها من الالعاب الكلاسيكية الشهيرة.


سعر اتاري ماريو 2024


  • يبلغ سعر الجهاز 450 جنيه، اما بالنسبة الى الملحقات التي تأتي مع الجهاز هي وصلة كابل AV وذراعين مع مسدس وكابل الباور، الي جانب انه يحتوى على أكثر من 300 لعبة.


ملحوظة اخيرة: يرجى العلم بأن المسدس يمكن أن لا يعمل علي بعض انواع الشاشات ولكن المؤكد لنا بعد التجربة أنها يعمل بشكل جيد مع التلفزيونات القديمة، ملحوظة أخري الجهاز بخامات متوسطة وبدقة صورة عادية ولكن بالمقارنة بسعر الجهاز فهي مناسبة، اما بالنسبة الى أماكن بيع اتاري ماريو فهو متوفر للطلب أونلاين عبر موقع جوميا مصر وموقع امازون مصر.

شارك المقال لتنفع به غيرك

محمد السعدي

الكاتب محمد السعدي

كاتب مقالات متخصص في مجال الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية واللاب توب، بالإضافة إلى أنني أكتب في مجالات أخرى أيضا، كما احب الكتابة بأسلوب واضح وسهل وذلك لتقديم المعلومات بطريقة سلسة ومفهومة للقراء، أسعى دائمًا انا أقدم معلومة صحيحة تسهم في توجيه القرّاء إلى الاختيار الأمثل.

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

3005728209569085694
https://www.prices2day.net/