اسعار شاشات فيليبس في السعودية 2024 بجميع انواعها ومقاساتها

في هذا المقال يرصد لكم موقع اسعار اليوم احدث اسعار شاشات فيليبس في السعودية 2024 بجميع انواعها ومقاساتها، والتى تعد واحدة من افضل انواع الشاشات التى تم تصميمها بشكل مميز كما انها تمتاز بجودة صورة عالية الدقة والوضوح إلى جانب جودة صوت نقية، ويوجد في السوق السعودي من شاشات Philips عدة مقاسات مختلفة ومنها مقاس 32 بوصة و43 بوصة و50 بوصة و55 بوصة و65 بوصة، وقبل أن نتعرف على أسعارها نتعرف أولا على أبرز المميزات والمواصفات الأساسية التي تتوفر بها، فتابعونا الآن.


اسعار شاشات فيليبس في السعودية 2024


مواصفات شاشات فيليبس


تتوفر شاشات فيليبس بمنافذ عديدة ومختلفة، ومنها منفذ USB، ومنفذ HDMI، ومنفذ AV، ومخرج YPbPr، كما تحتوي أيضا على ميزة البث الرقمي الأرضي، بالإضافة أيضا إلى منفذ إيثرنت والذي يتيح لك الإتصال بشبكة الإنترنت من خلال توصيل كابل من الراوتر الى الشاشة، كما تدعم أيضا الاتصال بالإنترنت عبر الواي فاي، بالإضافة إلى إمكانية الاتصال بالبلوتوث.


اما بالنسبة الى جودة الصورة فـ يتوفر منها جودة 4K كما تدعم شاشات فيليبس سمارت تقنية (Dolby Vision) التي توفر لك محاكاة للألوان الواقعية وتحسين جودة الصورة بالإضافة الى احتوائه على تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد (Dolby Atmos)، وتدعم الشاشات نظام تشغيل اندرويد، تطبيق YouTube وNetflix، وغيرها من التطبيقات الترفيهية كما أنها مزودة بمتصفح ويب، ويمكنك أيضا تحميل التطبيقات على الشاشة من خلال متجر جوجل بلاي.


اسعار شاشات فيليبس في السعودية 2024


  • سعر شاشة فيليبس 55 بوصة سمارت، رقم الموديل 55PUT7406، بدقة 4K، وبذاكرة داخلية 16 جيجابايت ورام سعة 3 جيجابايت وتدعم الاتصال بالبلوتوث، بـ 1599 ريال سعودي.
  • سعر شاشة فيليبس 58 بوصة سمارت، رقم الموديل 58PUT6183/56، بدقة 4K، وبذاكرة داخلية 4 جيجابايت ورام سعة 2 جيجابايت وتدعم الاتصال بالبلوتوث، بـ 1899 ريال سعودي.
  • سعر شاشة فيليبس 65 بوصة سمارت، رقم الموديل 65PUT8215/56، بدقة 4K، وبذاكرة داخلية 16 جيجابايت ورام سعة 3 جيجابايت وتدعم الاتصال بالبلوتوث، بـ 2299 ريال سعودي.


قد يهمك أيضا هذه المقالات: اسعار شاشات باناسونيك 2024 و اسعار شاشات جولد تك 2024 و اسعار شاشات شاومي 2024


الانواع التى قمنا بعرضها لكم في مقالنا صناعة صينية، أما عن الضمان الخاص بـ شاشات فيليبس فيصل إلى عامين من تاريخ الشراء، وبذلك نكون قدمنا لكم اسعار ومواصفات شاشات فيليبس، ونتمنى أن يكون هذا المقال قد اعجبكم وإذا كان لديكم أي استفسار يرجى اضافة تعليق اسفل هذا المقال وسوف نقوم بالرد على تعليقكم في أقرب وقت ممكن.

تعليقات