اسعار شاشات هواوي في السعودية 2024 بجميع مقاساتها وانواعها

في مقال جديد نرصد لكم اسعار شاشات هواوي في السعودية 2024، وتعد شركة هواوي الصينية من أشهر الشركات المصنعة لـ الجوالات والتابلت واللاب توب والساعات الذكية بالإضافة إلى شاشات التلفاز التي سوف نخصص لها مقال اليوم، وعلى الرغم أن الشركة دخلت المنافسة قريبا في مجال صناعة شاشات التلفاز الآن أنها اكتسبت ثقة العديد من المشترين لها في السوق السعودي ويرجع ذلك لعدة اسباب ومنها التصميم المميز بالاضافة إلى جودة ونقاء الصورة والصوت، وفي السطور التالية نرصد لكم اهم وابرز مواصفاته ثم بعد ذلك نرصد اليكم الاسعار، فتابعونا الآن.


اسعار شاشات هواوي في السعودية 2024


مواصفات شاشات هواوي


تنتج شركة هواوي الصينية من شاشات التلفاز حاليا مقاسين فقط وهما مقاس 55 بوصة ومقاس 65 بوصة، والمقاسين بذاكرة تخزين داخلية بمساحة 32 جيجابايت مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت، إلى جانب انهم مزودين بمدخل يو إس بي و3 مداخل اتش دي ام اي ومدخل AV بالاضافة الى مدخل إيثرنت بالاضافة الى امكانية الاتصال بالانترنت اللاسلكي عبر الواي فاي، كما تحتوي أيضا على ميزة الاتصال بالبلوتوث، كما يأتي مع الشاشة كاميرا مغناطيسية بدقة 13 ميغابكسل.


نظام تشغيل تلفزيونات هواوي


نظام التشغيل الخاص بـ شاشات Huawei هو نظام (HarmonyOS)، ويمتاز هذا النظام بأنه سهل وسلس في الاستخدام، بالإضافة إلى أنها مزود بعدة تطبيقات مميزة الى جانب امكانية تحميل التطبيقات عليها عبر متجر هواوي الرسمي، بالإضافة إلى أنها مزود بخاصية OneHop والتى تعمل على عرض محتوى جوالك على الشاشة، كما يمكنك نقل الملفات والتطبيقات من الجوال الى الشاشه من خلال تقنية المشاركة اللاسلكية هواوي شير 10.، كما يحتوي أيضا علي المساعد الصوتي الذكي، والعديد من المزايا التي تحتوي عليها الشاشة سوف تكتشفها بنفسك في حالة قمت بشرائها.


عيوب شاشات هواوي


من ابرز عيوب شاشات هواوي انها لا تدعم نظام اندرويد لذلك لن تعمل لديك تطبيقات العديد من التطبيقات مثل تطبيق متجر جوجل بلاي وتطبيق اليوتيوب وتطبيق شاهد وتطبيق نت فليكس.


اسعار شاشات هواوي 2024


  • سعر شاشة هواوي 55 بوصة سمارت، رقم الموديل 55050611، بدقة 4k، وبمعدل تحديث للصورة 120 هرتز، وأبعاد الشاشة، الارتفاع 71.4 سم والعرض 123 سم والعمق 7.3 سم ويبلغ وزنه 14.76 كيلوجرام، بـ 1749 ريال سعودي.
  • سعر شاشة هواوي 65 بوصة سمارت، رقم الموديل 55050609، بدقة 4k، وبمعدل تحديث للصورة 120 هرتز، وأبعاد الشاشة، الارتفاع 72 سم والعرض 144.9 سم والعمق 8.3 سم ويبلغ وزنه 20 كيلوجرام، بـ 2249 ريال سعودي.


أما عن فترة ضمان شاشات هواوي فهي لمدة 24 شهر والضمان يسري من تاريخ الشراء، وكنا قد رصدنا من قبل في مقالات اخرى اسعار شاشات فيليبس 2024 و اسعار شاشات باناسونيك 2024 و اسعار شاشات شاومي 2024 يمكنك الاطلاع عليها للمقارنة بينهم وبين شاشات Huawei من حيث الاسعار والمواصفات.

تعليقات