مواعيد واسعار تذاكر قطار تالجو الاسبانى 2024 من القاهرة الى الاسكندرية والعكس

مرحبا بكم زوار موقع اسعار اليوم الاعزاء، في هذا المقال سوف نستعرض معكم مواعيد واسعار تذاكر قطار تالجو من القاهرة الى الاسكندرية والعكس 2024، ويعد قطار تالجو الاسبانى من أحدث القطارات المنضمة حديثا لهيئة السكة الحديد، ويمتاز القطار بسرعته العالية والتى قد تصل إلى 160 كيلو في الساعة، كما أن الكراسي المزود بها القطار واسعة، كما انه مزودة بعدة وسائل ترفيهية ومنها أنه مزود بـ انترنت واي فاي إلى جانب وجود شاشة مخصصة لكل ركاب وذلك في الدرجة الأولى، وفي الدرجة الثانية يوجد شاشات معلقة في العربات، كما أن القطار مزود بدورات مياه مع احتوائه على كاميرات مراقبة، وفي السطور التالية نوضح اليكم اسعار التذاكر والمواعيد، فتابعونا الآن.


مواعيد واسعار تذاكر قطار تالجو من القاهرة الى الاسكندرية والعكس 2024


اسعار تذاكر قطار تالجو 2024


  • تستغرق الرحلة بالقطار من اسكندرية الي القاهرة او العكس حوالي ساعتين ونصف تقريبا، ويبلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى 225 جنيه، وسعر تذكرة الدرجة الثانية يبلغ 150 جنيه.


مواعيد قطار تالجو إسكندرية القاهرة 2024


  • قطار تالجو الاسباني رقم 2022، ينطلق القطار من الاسكندرية من محطة مصر في تمام الساعة السابعة صباحا، ويصل القطار إلى القاهرة محطة رمسيس في تمام الساعة التاسعة وخمسة وثلاثين دقيقة صباحا.
  • قطار تالجو الاسباني رقم 2024، ينطلق القطار من الاسكندرية من محطة مصر في تمام الساعة الثانية عصرا، ويصل القطار إلى القاهرة محطة رمسيس في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

مواعيد قطار تالجو القاهرة إسكندرية 2024


  • قطار تالجو الاسباني رقم 2025، ينطلق القطار من القاهرة من محطة رمسيس في تمام الساعة الثامنة صباحا، ويصل القطار إلى الإسكندرية محطة مصر في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا.
  • قطار تالجو الاسباني رقم 2023، ينطلق القطار من القاهرة من محطة رمسيس في تمام الساعة الثانية عصرا، ويصل القطار إلى الإسكندرية محطة مصر في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.


قد يهمك أيضا هذا المقال: مواعيد قطار التالجو الصعيد


حجز تذاكر قطار تالجو


القطار متاح للحجز عبر محطة السكة الحديد بمحطة مصر وسيدي جابر بالاسكندرية، ومحطة رمسيس في القاهرة، كما أن الحجز متاح اونلاين عبر موقع السكة الحديد الرسمي من خلال الرابط التالي (enr.gov.eg)، أو عبر تطبيق الموبايل والذي يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي.


ملحوظة اخيرة: القطار يعمل بشكل يومي وفي نفس المواعيد المذكورة في الاعلى، والى هنا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص قطار تالجو، وإذا كان لديك استفسار يمكنك ترك تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تعليقات