اسعار السماعات الصب البلوتوث في مصر 2024 بجميع انواعها

من خلال هذا المقال وعبر موقع أسعار اليوم سوف نرصد اليكم اسعار السماعات الصب البلوتوث في مصر 2024 بجميع انواعها، حيث يوجد في السوق المحلي الكثير من انواع سماعات الصب التي تعمل من خلال الاتصال بالبلوتوث او اليو اس بى او كارت ميمورى، وفيما يلي في السطور التالية سوف نتعرف معكم على أفضل أنواع السماعات من أشهر العلامات التجارية ثم نتعرف على الموديلات التى قمنا بترشيحها لكم في هذا المقال واسعارها، فتابعونا الآن.


اسعار السماعات الصب البلوتوث في مصر 2024


انواع السماعات الصب البلوتوث


سوف نستعرض معكم في البداية العلامات التجارية الشهيرة وهي شركة تايجر وكريتف ودوب وفيليبس وماكس وميديا تك وشارك، وتمتاز الموديلات التى قمنا باختيارها لكم من هذه الشركات بجودة ونقاء صوت، اما بالنسبة الى قوة إخراج الصوت في السماعات فيوجد معنا أكثر من قوة بداية من قوة 20 وات وهي في سماعات شارك وأعلى قوة هي 120 وات وهي بـ سماعات فيليبس، وتحتوي أغلب الموديلات ريموت تحكم بالإضافة إلى دعم البلوتوث ومنفذ يو اس بي ومنفذ كارت ميموري ومنفذ AUX ومنفذ ميكروفون، وفيما يلي نتعرف على مواصفات كل موديل من الموديلات وسعرها.


اسعار السماعات الصب البلوتوث 2024


  • سماعات صب تايجر بقوة 80 وات، رقم الموديل TG-11500، والسماعة مكونة من قطعتين مع ريموت تحكم بالإضافة إلى دعم البلوتوث ومنفذ يو اس بي ومنفذ كارت ميموري ومنفذ AUX ومنفذ ميكروفون، ومتوفرة باللون الأسود، ويبلغ سعره 2599 جنيه.
  • سماعات صب دوب بقوة 57 وات، رقم الموديل S5500، والسماعة 5 قطع ومزودة بخاصية الاتصال عبر البلوتوث بالإضافة إلى مدخل كارت ميموري ومدخل يو اس بي ومنفذ AUX وريموت تحكم، ومتوفرة باللون الأسود، ويبلغ سعرها 1849 جنيه.
  • سماعات صب فيليبس بقوة 120 وات، رقم الموديل SPA8000B، وتأتى السماعة بـ 5 قطع مع ريموت تحكم بالإضافة إلى دعم البلوتوث ومنفذ يو اس بي ومنفذ كارت ميمورى وراديو اف ام، ومتوفرة باللون الأسود، ويبلغ سعرها 3399 جنيه.
  • سماعات صب فيليبس بقوة 100 وات، رقم الموديل MMS2200B، وتأتى السماعة بـ بقطعة واحدة مع دعم الاتصال بتقنية البلوتوث ومنفذ يو اس بي ومنفذ كارت ميموري، ومتوفرة باللون الأسود، ويبلغ سعرها 2799 جنيه.
  • سماعات صب ماكس بقوة 4000 وات، رقم الموديل X-838، والسماعة قطعة واحدة، تدعم الاتصال عبر البلوتوث مع ريموت تحكم ومزودة بـ 2 منفذ ميكروفون ومنفذ يو اس بي ومنفذ AUX وتدعم راديو FM، ومتوفرة باللون الأسود، ويبلغ سعرها 1788 جنيه.
  • سماعات صب ميدياتك بقوة 35 وات، رقم الموديل MT-5619B، والسماعة مكونة من ثلاث قطع، كما تدعم الاتصال بالبلوتوث مع ريموت تحكم ومزودة ومدخل يو اس بي وكارت ميموري، ومتوفرة باللون الأسود، ويبلغ سعرها 1888 جنيه.
  • سماعات صب شارك بقوة 20 وات، رقم الموديل SK6000-2، والسماعة مكونة من قطعتين، ويدعم بلوتوث بالإضافة إلى احتوائه على منفذ كارت ميموري ومنفذ يو اس بي ومنفذ AUX، ومتوفرة باللون الأحمر، ويبلغ سعرها 649 جنيه.


قد يهمك أيضا هذه المقالات: اسعار سماعات بايونير 2024 و اسعار سماعات الصب تايجر 2024


اما بالنسبة الى اماكن بيع سماعات صب بلوتوث فـ تتواجد هذه الأنواع لدي جوميا مصر وامازون مصر ومعارض رنين وبي تك وكارفور مصر، والى هنا نكون قد انتهينا من رصد افضل انواع السماعات الصب البلوتوث واسعارها، ولكن ننوه على حضراتكم بأنه يوجد موديلات اخرى جيدة لم نقم بذكرها في مقالنا وذلك لكثرته بالإضافة إلى التسهيل عليكم في اختيار الموديل المناسب لكم، ولكن في حالة ان كانت هذه الموديلات لا تتناسب معك يمكنك التواصل معنا عزيزي الزائر عبر التعليقات وتحديد الفئة السعرية المناسبة معك وسوف نقوم بترشيح افضل موديلات في الفئة التي تريدها.

تعليقات