باقات اتصالات 10 جنيه مكالمات ونت 2024 بالتفاصيل واكواد الشحن الخاصة به

اهلا بكم مشتركي شركة اتصالات الكرام، مازلنا مستمرين معكم في التغطية الخاصة بعرض جميع باقات المكالمات والانترنت الشهرية والأسبوعية واليومية المقدمة من الشركة، وفي مقال اليوم سوف نتحدث معكم عن باقات اتصالات 10 جنيه مكالمات ونت وكيفية الاشتراك بها، فتابعونا.


باقات اتصالات 10 جنيه مكالمات ونت بالتفاصيل واكواد الشحن الخاصة به


باقات اتصالات 10 جنيه مكالمات ونت 2024


يمنحك كارت الـ 10 في الاسبوع 450 دقيقة مكالمات او 450 ميكس تستخدم في المكالمات والانترنت، اما بالنسبة الى تكلفة شحن الباقة الاسبوعية كارت 10 جنيه والسعر شامل الضريبة بدون اي مصاريف اضافية، اما بالنسبة الى صلاحية الباقة فهي لمدة سبعة أيام، وفي حالة وجود أي ميكسات أو دقائق في الباقة وانتهت صلاحية الباقة لن يتم ترحيل الميكسات للباقة الجديدة.


اكواد شحن أقوى كارت اتصالات


تقدم شركة اتصالات خيارين لشحن الكارت، الخيار الأول في حالة إذا كنت تود استخدام الكارت في المكالمات فقط يمكنك شحن الكارت من خلال الكود التالي #رقم الكارت*2*556*، والخيار الثاني إذا كنت تود استخدام الكارت في المكالمات والانترنت معا يمكنك استخدام الكود التالي #رقم الكارت*1*556*.


أما في حالة الشحن من خلال خدمة فوري ولا يوجد معك كارت يمكنك الشحن من خلال خدمة فوري وتبلغ البائع انك تود شحن اقوى كارت في مصر، وبعد تحويل الرصيد على خطك ستقوم بطلب الكود التالي #811* وإذا كنت تود استخدام الكارت في المكالمات ستكتب رقم 1 واضغط ارسال، واذا كنت تود استخدام الكارت في المكالمات والانترنت اكتب رقم 2 واضغط ارسال.


كيفية المحاسبة في باقة 10 جنيه


يتم محاسبتك في نظام اقوى كارت في مصر كالتالي، الدقيقة لأي رقم اتصالات تحسب بـ 1 ميكس اما ارقام الشبكات الاخري والخط الارضي تحسب الدقيقة بـ 5 ميكس، أما في حالة تصفح مواقع الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر واليوتيوب وغيرها من المواقع الاجتماعية يتم احتساب 1 ميجا اكس اما المواقع الاخبارية والمواقع الاخرى يتم احتساب 2 ميجا اكس.


ملحوظة اخيرة لا يوجد حاليا باقات اتصالات بقيمة 10 جنيهات شهرية مخصصة للمكالمات وفي الوقت الحالي اقل باقة شهرية مقدمة من الشركة هي باقة حكاية 35 لذلك وجب علينا التنويه.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/