مواعيد قطارات المحلة دمياط والعكس 2024 واسعار التذاكر (محدثة)

نقدم لكم من خلال هذا التقرير كل ما يتعلق بـ مواعيد قطارات المحلة دمياط والعكس 2024 واسعار التذاكر، وذلك تسهيلا من موقعنا اسعار اليوم في ظل تغطيتنا المستمرة والخاصة بعرض مواعيد القطارات واسعارها الي جميع محافظات مصر، وحتى لا اطيل عليكم حديثي في مقدمة المقال، فيما يلي نرصد لكم في البداية عدد القطارات المتجهة من او الي المحلة الكبري ثم نتعرف علي وقت الرحلة المستغرق ثم في نهاية المقال نستعرض لكم المواعيد، فتابعونا.


مواعيد قطارات المحلة دمياط والعكس 2024 واسعار التذاكر (محدثة)


معلومات عن القطارات


ينطلق يوميا من مدينة المحلة الكبري الي دمياط ثلاث قطارات من قطار الدرجة الثانية اسبانى ودرجة ثالثة عادية محسنة، اما العكس من دمياط الي المحلة فينطلق اربع قطارات من نفس النوع، وتستغرق الرحلة حوالي ساعتين وربع تقريبا، اما بالنسبة الى سعر تذكرة القطار فيبلغ 36.90 جنيه وذلك لقطارات الدرجة الثانية اسبانى المكيف أما بالنسبة الي الدرجة الثالثة عاديه محسنه نعتذر لحضراتكم لعدم عرض السعر لآنه غير معلن على موقع السكة الحديد.


مواعيد قطارات المحلة دمياط 2024


  • قطار رقم 965 ينطلق من المحله في تمام الساعة 9:27 صباحا ويصل إلى محطة دمياط في الساعة 11:30 صباحا.
  • قطار رقم 568 ينطلق من المحله في تمام الساعة 8:43 مساء ويصل إلى محطة دمياط في الساعة 10:55 مساء.
  • قطار رقم 969 ينطلق من المحله في تمام الساعة 9:47 مساء ويصل إلى محطة دمياط في الساعة 12:00 صباحا.


مواعيد قطارات دمياط المحلة 2024


  • قطار رقم 964 ينطلق من دمياط في تمام الساعة 6:00 صباحا ويصل إلى محطة المحلة في الساعة 8:08 صباحا.
  • قطار رقم 566 ينطلق من دمياط في تمام الساعة 7:15 صباحا ويصل إلى محطة المحلة في الساعة 9:33 صباحا.
  • قطار رقم 966 ينطلق من دمياط في تمام الساعة 1:15 ظهرا ويصل إلى محطة المحلة في الساعة 3:40 عصرا.
  • قطار رقم 994 ينطلق من دمياط في تمام الساعة 4:10 مساء ويصل إلى محطة المحلة في الساعة 6:18 مساء.


اماكن حجز القطارات


جميع المواعيد التى قمنا بذكرها داخل المقال متاحة للحجز من خلال موقع السكة الحديد او من خلال تطبيق الموبايل الخاصة بالهيئة وذلك في حالة الحجز والدفع اونلاين من خلال الفيزا، وفي حالة عدم وجود وسيلة دفع اونلاين يمكنك الحجز من خلال المحطة، ويفضل الحجز قبل السفر بفترة لا تقل عن 24 ساعة وذلك لضمان وجود أماكن خالية في القطار.


كنا قدمنا من قبل: مواعيد قطارات المحلة المنصورة و مواعيد قطارات المحلة القاهرة


والي هنا نكون قد رصدنا اليكم المواعيد المعلنة على موقع السكة الحديد وإذا كان لديك عزيزي الزائر اي استفسار لا تتردد في التواصل معنا من خلال التعليقات أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب فرصة ممكنة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

2 تعليقات

  1. الردود
    1. للآسف مفيش قطارات VIP من المحلة لدمياط او العكس والمتاح هو قطارات درجة ثانية اسبانى مكيف ودرجة ثالثة عادية محسنة، وسعر تذكرة قطار الدرجة الثانية الاسبانى مكيف بـ 36.9 جنيه

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/