اسعار شاشات سامسونج 50 بوصة في مصر 2024 بجميع موديلاتها

اهلا بكم متابعي موقعنا الاعزاء نتعرف معكم اليوم في مقال جديد اسعار شاشات سامسونج 50 بوصة في مصر 2024 بجميع موديلاتها، ويعد هذا الحجم من اكثر الأحجام طلبا في الأسواق وتقدم شركة سامسونج الكورية من هذا الحجم اكثر موديل، وتتميز جميع الموديلات بكفاءة وقوة الأداء لكي تمنحك تجربة مشاهدة لا مثيل لها بالإضافة إلى روعة التصميم أيضا، وحتى لا أطيل عليك الحديث في المقدمة عزيزي الزائر، فيما يلي نتعرف على اهم المميزات التى تحتويها ثم نتعرف على الأسعار، وفي نهاية المقال نتعرف على مدة فترة الضمان واماكن بيع الشاشة، فتابعونا.


اسعار شاشات سامسونج 50 بوصة في مصر 2024


مميزات شاشات سامسونج 50 بوصة


تتميز بصورة نقية والوان مقاربة للطبيعة ويساعد في ذلك احتواء هذه الموديلات على معالج كريستال 4K، الي جانب العمل بـ تقنية HDR، اما بالنسبة الي الصوت فهي داعمة الي تقنية دولبي ديجيتال وتتميز هذه التقنية بصوت نقي وواضح، كما تدعم شاشات سامسونج خاصية البث الارضي الرقمي.


تحتوي على امكانية الاتصال بالانترنت من خلال الواي فاي ومن خلال LAN، اما بالنسبة الى نظام التشغيل المتوفر في الموديلات المطروحة من الشركة فهو نظام تشغيل Tizen (تايزن)، كما تحتوي الشاشة على متصفح ويب إلى جانب تطبيق نتفليكس ويوتيوب والعديد من التطبيقات الشهيرة، كما يدعم أيضا امكانية ربط الشاشة بالهاتف المحمول وعرض المحتوى على الشاشة الى جانب امكانية نقل الملفات من خلال الاتصال بالبلوتوث.


اسعار شاشات سامسونج 50 بوصة 2024


  • سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت، رقم الموديل 50TU8000، بدقة صورة 4K، مزودة برسيفر داخلى بالإضافة إلى 3 منافذ اتش دي ام ومنفذين يو اس بي، ويبلغ سعرها 8599 جنيه.
  • سعر شاشة سامسونج 50 بوصة سمارت، رقم الموديل 50TU7000، بدقة صورة 4K، مزودة برسيفر داخلى بالاضافة الى 2 منافذ اتش دي ام ومنافذ يو اس بي، ويبلغ سعرها 7599 جنيه.


كنا قدمنا من قبل اسعار شاشات سامسونج 32 بوصة و سعر شاشة سامسونج 43 بوصة يمكنك الإطلاع عليهم أيضا.


عند شراء الشاشة سوف تحصل على ضمان لمدة عامين، يمكنك الشراء من خلال موزعي ووكلاء شركة سامسونج ولمعرفة أقرب فرع داخل محافظتك يمكنك التواصل مع خدمة العملاء علي رقم (16580)، كما يمكنك الشراء أيضا من المتاجر التالية، وهي القاهرة للمبيعات وكارفور وراية شوب وجوميا مصر، ملحوظة مهمة في حالة الطلب اونلاين من اي موقع من المواقع التي قمنا بذكرها في الاعلي يرجى التأكد من وجود شهادة الضمان عند الاستلام.

تعليقات