افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية واسعارها 2024

يقدم موقع اسعار اليوم تقرير عن افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية واسعارها للعام الحالي 2024، حيث انتشرت خلال الفترة الماضية العديد من الماركات في السوق المصري وتسهيلا من موقعنا عليكي سيدتي نرصد لكي في مقالنا افضل 3 ماركات في السوق المحلي يمكنك الاختيار من بينها وذلك من حيث الجودة، وهي الماركات التالية، ماركة فيليبس وبيبى ليس وبراون، وحتى لا أطيل الحديث في مقدمة المقال، فيما يلي نتعرف على اهم المميزات التى تحتويه الفرشاة ثم نتعرف علي طريقة الاستخدام وفي نهاية المقال نتعرف على الأسعار، فتابعونا.


افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية واسعارها 2024


مميزات فرشاة الشعر الكهربائية


من اهم مميزات انها سهلة الاستخدام بالاضافة الى انها تتميز بسرعة عالية في فرد الشعر، بالإضافة إلى وزنها الخفيف، كما انا جميع الموديلات التى سوف نقوم باضافته في مقالنا مزودة بمستويات لضبط درجة الحرارة واقصي درجة حرارة تصل إليها الفرشاة هى 200 درجة مئوية، والفرشاة مزودة أزرار، الزر الاول الخاص بتشغيل الفرشاة، والزر الثاني خاص بزيادة درجة الحرارة، والزر الثالث خاص بخفض درجة حرارة الفرشاة.


طريقة استخدام الفرشاة الكهربائية للشعر


طريقة استخدام الفرشاة كالتالي، في البداية تقومين بغسل الشعر جيدا ثم تنشيفه وتسريحه بالفرشاة العادية، ويفضل بعد تسريح الشعر استخدام واقي الحرارة للشعر وذلك لحماية الشعر من حرارة الفرشاة أثناء الاستخدم، ثم تقومين بوضع الفرشاة على الشعر ومسك الخصلة ووضع الفرشاة عليه لمدة خمس ثواني تقريبا، ثم بعد ذلك تقومي بتحريك الفرشاة علي الشعر وتقومي بتكرر ذلك أكثر من مرة حتى يتم فرد الشعر والحصول على النتيجة المطلوبة.


افضل انواع فرشاة الشعر الكهربائية واسعارها 2024


  • فرشاة شعر حرارية فيليبس رقم الموديل BHH880، تعمل بعدة مستويات يمكنك الاختيار منها لضبط درجة الحرارة بداية من 170 درجة مئوية وحتى 200 درجة مئوية، ويبلغ سعره 2749 جنيه.
  • فرشاة شعر حرارية بيبي ليس رقم الموديل HSB101E، مزودة بثلاث مستويات لضبط درجة الحرارة بداية من 160 درجة مئوية وحتى 200 درجة مئوية، يبلغ سعره 1617 جنيه.
  • فرشاة شعر حرارية براون ساتين هير 7 رقم الموديل BR710، تحتوي على عدة مستويات لدرجات الحرارة تبدأ من 130 درجة مئوية وحتى 200 درجة مئوية، ويبلغ سعره 1150 جنيه.


قد يهمك أيضا: اسعار مكواة الشعر 2024 و اسعار الاستشوار 2024


في نهاية مقالنا نجيب علي السؤال المهم قبل شراء فرشاة الشعر الحرارية، هل الفرشاة مناسبة مع جميع انواع الشعر أم لا، هي في الأغلب تتناسب مع الشعر الناعم سواء كان خفيف او كثيف، أما بالنسبة إلى الشعر المجعد او الشعر الافريقي او الشعر الخشن لن تكون الفرشاة مناسبة معهم بمعنى آخر لن تحصلي علي النتيجة المرضية من حيث النعومة او الفرد مثل مكواة الشعر.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/