مواعيد قطارات كفر الشيخ 2024 واسعار التذاكر

نرصد لكم في التقرير التالي المقدم من موقعنا اسعار اليوم، مواعيد قطارات كفر الشيخ 2024 واسعار التذاكر، حيث تعد القطارات من اكثر واسرع وسائل الموصلات المستخدمة في السفر ما بين محافظة كفر الشيخ ومحافظة القاهرة والتى تربط بين أكثر من 15 مركز ومنها طنطا وبنها وشبرا الخيمة وطوخ وقها وقها وبركة السبع، وحتى لا اطيل عليكم حديثي في مقدمة المقال فيما يلي نتعرف معكم على الوقت الرحلة المستغرق ثم نتعرف على اسعار التذاكر وفي نهاية المقال نتعرف على المواعيد، فتابعونا.


مواعيد قطارات كفر الشيخ 2024 واسعار التذاكر


معلومات عن القطارات


نرصد لكم في البداية الوقت المستغرق للرحلة بالقطار من والى محافظة كفر الشيخ، حيث تستغرق الرحلة من او الي القاهرة حوالي ثلاث ساعات ونصف، أما من او الي بنها تستغرق الرحلة حوالي ساعتين ونصف تقريبا، اما من او إلى طنطا تستغرق الرحلة حوالي ساعة ونصف تقريبا، وبالنسبة الى المواعيد التى سوف نذكرها اليكم في المقال فهي متاحة للحجز اونلاين من خلال موقع السكة الحديد الرسمي او من خلال تطبيق الموبايل والدفع من خلال الفيزا، اما اذا كنت لا تود الحجز أونلاين يمكنك الحجز من خلال المحطة.


اسعار تذاكر قطارات كفر الشيخ 2024


  • سعر التذكرة لـ قطار الدرجة الثانية اسبانى مكيف من وإلى القاهرة 46.80 جنيه.
  • سعر التذكرة لـ قطار الدرجة الثانية اسبانى مكيف من او الي طنطا 31.20 جنيه.
  • سعر التذكرة لـ قطار الدرجة الثانية اسبانى مكيف من او الي بنها 36.40 جنيه.


مواعيد قطارات كفر الشيخ 2024


  • يتحرك قطار الدرجة ثانية اسبانى ودرجة ثالثة عادية محسنة رقم 809 من القاهرة في تمام الساعة 6:15 مساء ثم يصل الي بنها في تمام الساعة 7:01 مساء ثم يصل إلى طنطا في تمام الساعة 8 مساء وفي النهاية يصل إلي كفر الشيخ في تمام الساعة 9:35 مساء.
  • يتحرك قطار الدرجة ثانية اسبانى ودرجة ثالثة عادية محسنة رقم 810 من محافظة كفر الشيخ في تمام الساعة 4:40 صباحا ثم يصل إلى مدينة بنها في تمام الساعة 7:17 صباحا وفي النهاية يصل إلي القاهرة في تمام الساعة 8:15 صباحا.


ملحوظة ما قمنا بذكرها هي المواعيد المؤكدة على موقع الحجز الخاص بهيئة السكك الحديدية، ويوجد مواعيد اخرى لكن غير مذكورة على الموقع السكة الحديد ولسنا متأكدين من دقته لذلك لم نقم بأضافته.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/