سعر شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4K في مصر 2024

من خلال المتابعة المخصصة من موقع اسعار اليوم بعرض اسعار شاشات تورنيدو بجميع احجامها نستكمل معكم هذه السلسلة، ونتحدث معكم اليوم في مقال جديد عن سعر شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k في مصر 2024 مع عرض اهم المميزات والتى تعد من اكبر الاحجام التى توفرها الشركة في السوق المصري، وحتى لا اطيل عليكم حديثي في المقدمة، فيما يلي نستعرض اليكم اهم المميزات التى ثم نتعرف على الأسعار، فتابعونا.


سعر شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4K في مصر 2024


مميزات شاشة تورنيدو 65 بوصة سمارت 4k


تأتي الشاشة بدقة صورة فور كيه وهي الدقة الأعلى من حيث نقاء وجودة الصورة، بالاضافة الى انها تمتلك رسيفر داخلي، مع احتوائه على مجموعة من المنافذ في الجهة الخلفية ومنها 3 منافذ اتش دي ام ومنفذين يو اس بي لـ تركيب الفلاشة أو هارد خارجي وعرض المحتوى على الشاشة من الملفات الصوتية والفيديوهات والصور بجميع الصيغ، كما تمتلك الشاشة أيضا امكانية تشغيل القنوات الأرضية الديجيتال وذلك من خلال ميزة البث الرقمي الارضي.


اما بالنسبة الى نظام التشغيل فتعمل الشاشة من خلال نظام TORNADO Portal الخاص بشركة تورنيدو والذي يحتوي على مجموعة من التطبيقات ومنها تطبيق نتفليكس ويوتيوب بالإضافة إلى وجود متصفح يمكنك من خلاله تصفح المواقع من على الشاشة من خلال الريموت كنترول.


كما تمتلك شاشة تورنيدو امكانية الاتصال بالانترنت من خلال الاتصال عن طريق الواي فاي او من كابل انترنت مباشر من الراوتر وذلك من خلال منفذ LAN الموجود في الشاشة، اما بالنسبة الى أبعاد الشاشة، فهي كالتالي، الارتفاع 841.4 مم والعمق 86 مم والعرض 1460.4 مم وتتميز الشاشة بخفة وزنها حيث يمكنك تركيبها على الحائط حيث يبلغ وزنها 17.2 كيلو.


اسعار شاشات تورنيدو 65 بوصة سمارت 2024


  • شاشة تورنيدو 65 بوصة يتوفر منها موديل واحد في السوق المحلي وهو موديل 65US9500E، يبلغ سعره 18920 جنيه.


قد ينال اعجابك أيضا: سعر شاشة تورنيدو 43 بوصة و سعر شاشة تورنيدو 50 بوصة و سعر شاشة LG 65 بوصة سمارت 4K


الشاشة بفترة ضمان لمدة ثلاث سنوات بضمان العربى جروب، ومتوفرة للطلب اونلاين من خلال موقع العربي جروب، كما يمكنك شراؤها من خلال اي موزع تابع للشركة ولمعرفة أقرب موزع يمكنك التواصل مع خدمة عملاء العربي جروب على رقم 19319.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/