باقات اورنج الكينج الشهرية مكالمات ونت 2024 بالتفصيل وكيفية الاشتراك بها

اهلا بكم متابعي موقع اسعار اليوم الاعزاء مشتركي شركة اورنج اليوم نستعرض اليكم باقات اورنج الكينج للمكالمات والنت، ويتميز هذا النظام بأنها يحتوي علي باقة مكالمات وانترنت كلا منها منفصلة عن الأخرى على عكس الباقات الاخرى التى يمكنك استخدام الوحدات كما تحب سواء في المكالمات او الانترنت، وفي نظام الكينج ستكون هذه ميزة لدى البعض وعيب لدي البعض، وتقدم شركة اورنج اربع باقات مختلفة في نظام الكينج وهما باقة 20 و30 و40 و60، وفيما يلي نستعرض لكم تفاصيل الباقات كاملة وكيفية الاشتراك بها، فتابعونا.


باقات اورنج الكينج الشهرية مكالمات ونت 2024


باقات اورنج الكينج 2024


  • باقة الكينج 20 تشحن بمبلغ 20 جنيه شاملة الضريبة، تمنحك في الشهر 150 دقيقة مكالمات و750 سوبر ميجابايتس.
  • باقة الكينج 30 تشحن بمبلغ 30 جنيه شاملة الضريبة، تمنحك في الشهر 250 دقيقة مكالمات و1400 سوبر ميجابايتس.
  • باقة الكينج 40 تشحن بمبلغ 40 جنيه شاملة الضريبة، تمنحك في الشهر 350 دقيقة مكالمات و2100 سوبر ميجابايتس.
  • باقة الكينج 60 تشحن بمبلغ 60 جنيه شاملة الضريبة، تمنحك في الشهر 500 دقيقة مكالمات و4000 سوبر ميجابايتس.


كيفية المحاسبة في نظام الكينج


  • المحاسبة في الانترنت كالتالي، كمثال في باقة الكينج 20 في الأساس تمنحك 750 سوبر ميجابايتس، عند تصفح المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام وواتساب وغيرها من المواقع الاجتماعية يتم خصم 1 سوبر ميجابايت، أما في حالة تصفح المواقع الاخري مثل المواقع الاخبارية وغيرها من المواقع العادية يتم خصم 2 سوبر ميجابايتس.
  • اما بالنسبة الى تكلفة المحاسبة في المكالمات، يتم حساب كل دقيقة مكالمات لأرقام شبكة اورنج بدقيقة واحدة أما في حالة التحدث للآي رقم خارج شبكة اورنج يتم خصم 5 دقائق مقابل كل دقيقة مكالمات.


اشتراك او تجديد باقة اورنج الكينج


  • للاشتراك في باقات الكينج يمكنك الاشتراك من خلال الاتصال برقم 400 او طلب كود #0# او من خلال تطبيق ماي اورنج، وفي حالة تبقي دقائق او ميجابايتس في الباقة وجاء موعد تجديد الباقة سيتم ترحيل المتبقي إلى الباقة الجديدة وذلك في حالة التجديد في يوم موعد انتهاء الباقة.
  • اما اذا كانت الباقة انتهت يمكنك تجديدها في أي وقت في الشهر ولا يشترط انتظار موعد التجديد، وسيتم احتساب تاريخ صلاحية الباقة الجديدة من موعد التجديد لمدة 28 يوم ويمكنك التجديد من خلال طلب الكود التالي #18#.


قد ينال اعجابك أيضا: باقات اورنج كنترول بلس و باقات اورنج الاسبوعيه


الباقات الاضافية من اورنج


  • توفر شركة اورنج في نظام الكينج مجموعة من الباقات الاضافية التى يمكنك الاختيار من بينها في حالة انتهاء دقائق او ميجابايتس، وهذه الباقات منها ثلاث باقات للانترنت وهي التالية باقة 5 جنيه وتمنحك 500 سوبر ميجابايتس وباقة 10 جنيه وتمنحك 1000 سوبر ميجابايتس وباقة 15 جنيه وتمنحك 1500 سوبر ميجابايتس، للاشتراك في الباقات الاضافية يمكنك طلب كود #0#.
  • اما بخصوص باقات المكالمات الإضافية في هذا نظام الكينج يوجد اربع باقات اضافية وهي التالية، الباقة الاولي 3 جنيه وتمنحك 60 دقيقة والباقة الثانية 5 جنيه وتمنحك 160 دقيقة والباقة الثالثة 10 جنيه وتمنحك 360 دقيقة والباقة الرابعة 15 جنيه وتمنحك 600 دقيقة.


عروض أورانج مكالمات ونت للمشتركين الجدد


تقدم شركة اورنج في انظمة الكينج عرض لفترة محدودة وهو سوبر ميجابايتس اضافية علي الباقة وعند الاشتراك في هذا العرض سوف تحصل علي ضعف سوبر ميجابايتس كمثال توضيحي باقة الكينج 20 تمنحك في الباقة الاساسية 750 سوبر ميجابايتس وفي حالة قمت في الاشتراك في هذا العرض سوف تحصل علي 750 سوبر ميجابايتس اضافية ويمكنك الاشتراك في العرض من خلال الكود التالي #12#.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/