باقات اورنج 25 الشهرية للمكالمات والنت 2024 بالتفصيل وكود الاشتراك

باقات اورنج 25 الشهرية للمكالمات والنت 2024 تعد واحدة من أكثر الباقات من حيث عدد المشتركين في شركة اورنج، وتسهيلا من موقعنا اسعار اليوم نرصد لكم في مقال اليوم كل ما يخص هذه الباقة من مميزات وكيفية الاشتراك بها وكيفية التجديد للمشتركين الحاليين، وحتى لا نطيل عليكم في مقدمة المقال دعونا نتعرف على التفاصيل، فتابعونا.

باقات اورنج 25 الشهرية للمكالمات والنت 2024 بالتفصيل وكود الاشتراك


باقات اورنج مكالمات 25


باقة كنترول شير 25: تشحن بمبلغ 36 جنيه شهريا شاملة قيمة الضريبة المضافة، وتمنحك الباقة 900 وحدة تستخدم في المكالمات او ارسال الرسائل او تصفح الانترنت، ويمكنك الاشتراك بها من خلال طلب كود #100# او كود #0# او الاتصال برقم 400، واتبع التعليمات.

كود تجديد باقة اورنج 25


يمكنك تجديد الباقة في وقت من الشهر من خلال طلب كود (#0#) او من خلال تطبيق ماي اورنج، وفي حالة التجديد الباقة في موعدها سيتم ترحيل الوحدات للشهر الجديد.

عند انتهاء الوحدات في باقتك سوف تحصل على دقائق مجانية تصل إلى 100 دقيقة للأرقام اورنج فقط، بالإضافة إلى 50 ميجابايت يمكنك استخدمهم في الواتساب فقط، وعند انتهاء الوحدات وكنت تود استخدام الانترنت او الاتصال بالشبكات الأخرى سيتم محاسبتك بقيمة 19 قرش للدقيقة او الميجابايت.

تفاصيل المحاسبة في باقة كنترول شير 25


نظام المحاسبة في هذا النظام كغيرها من باقي انظمة اورنج، حيث يتم خصم 1 وحدة مقابل كل دقيقة مكالمات إلى أي رقم اورنج اما باقي الشبكات فيتم حساب الدقيقة بـ 5 واحدات، أما بالنسبة عند استخدام الوحدات في الانترنت يتم خصم 1 وحدة مقابل كل 1 ميجا للمواقع العادية، وعند تصفح مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك او انستجرام او واتساب وغيرها من المواقع الاجتماعية يتم احتساب كل 2 ميجا بـ 1 وحدة.

عروض اورنج للعملاء الجدد


عند شراء خط اورنج جديد، تقدم الشركة للمشتركين الجدد في اورنج لهم عرض مميز في هذا النظام، سوف تحصل على ضعف الباقة لمدة 3 شهور وستحصل علي 1800 وحدة بدلا من 900 وحدة، للاشتراك اطلب كود (#1000#).
تعليقات