باقة اتصالات الشهرية 35 مكالمات وانترنت 2024 بالتفصيل وكود الاشتراك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اهلا بكم متابعي موقعنا الكرام مشتركي شركة اتصالات في ظل التغطية التى نقدمها لكم والخاصة بعرض افضل انظمة اتصالات للمكالمات والنت، نستكمل اليكم هذه السلسلة من المقالات اليوم في الحديث عن باقة اتصالات الشهرية 35 حيث تعد هذه الباقة الاكثر اشتراك في اتصالات وذلك بعد باقة حكاية 25، وحتى لا اطيل عليكم حديثي في المقدمة، دعونا نستعرض اليكم التفاصيل الخاصة بالباقة بالإضافة إلى معرفة كيفية الاشتراك بها، فتابعونا.


باقة اتصالات الشهرية 35 مكالمات وانترنت 2024 بالتفصيل وكود الاشتراك


باقة اتصالات الشهرية 35


  • باقة حكاية 35 تمنحك 850 ميكس في الشهر، تكلفة الاشتراك في الباقة شاملة قيمة الضريبة وهي 35 جنيه، ويمكنك الاشتراك في الباقة من خلال طلب الكود التالي (35#*689*).


تكلفة المحاسبة للمكالمات والنت في الباقة


المحاسبة في هذه الباقة يتم احتساب كل دقيقة مكالمات لأي رقم اتصالات بواحد ميكس أما دقيقة المكالمات لأي شبكة اخرى فتحسب بخمس ميكسات، اما بالنسبة الى المحاسبة عند استخدام الميكسات في تصفح المواقع فيتم خصم 1 ميكس مقابل كل 1 ميجا أما مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع الاجتماعية فيتم احتساب كل 2 ميجا بواحد ميكس.


كود تجديد باقة اتصالات 35


يمكنك تجديد الباقة في أي وقت في الشهر حتى قبل موعد التجديد المحدد لها وذلك من خلال طلب الكود التالي (#807*)، كما يمكنك أيضا التجديد من خلال تطبيق (ماي اتصالات)، في حالة تبقي اي ميكسات في الباقة سيتم ترحيله للشهر الجديد وذلك في حالة ان قمت بالشحن في موعد تجديد الباقة، اما اذا قمت بشحن الباقة بعد هذا الموعد لن يتم ترحيل الميكسات للشهر الجديد، ويمكنك معرفة المتبقي من الباقة من خلال طلب كود (#838*)، أما في حالة ان كان لديك رصيد وكنت لا تريد تجديد الباقة سيتم محاسبتك بقيمة 19 قرش للدقيقة او الميجا.


قد ينال اعجابك أيضا هذا المقال: باقات اتصالات الاسبوعيه


باقة اتصالات الإضافية في نظام حكاية


توفر الشركة في هذا النظام 3 باقات اضافية مختلفة يمكنك الاشتراك بها وذلك في حالة انتهاء الميكسات اذا كنت لا تريد التجديد وانتظار موعد تجديد الباقة، الباقة الاولي تشحن بقيمة 5 جنيهات تمنحك 60 ميكس، الباقة الثانية تشحن بقيمة 7.5 جنيه تمنحك 120 ميكس، الباقة الثالثة تشحن بقيمة 15 تمنحك 300 ميكس، ويمكنك الاشتراك في أي باقة من الثلاث باقات من خلال طلب كود (#626*).

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

6 تعليقات

  1. بدي باقة اسبوعية تقريبا بِ ١٥ جنيه تكون نت ومكالمات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
    الردود
    1. الباقات الاسبوعية في باقة اهلا كل حاجة طول الاسبوع ودي بقيمة اشتراك اسبوعي 12 جنيه وبتدي لحضرتك 420 دقيقة مكالمات و40 ميجا و40 رسالة لآي رقم اتصالات والاشتراك بها من خلال الاتصال برقم 525

      حذف
  2. اريد باقه لا تقل عن 15 جيجا إنترنت و1000 دقيقه مكالمات شهريا

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تشترك في نظام دماغ تانية في النظام ده تقدر تختار عدد الدقايق والميجات الي محتاجه، وبالنسبة للباقة الي حضرتك محتاجه الي تمنحك 15 جيجا انترنت و1000 دقيقة مكالمات حتكون تكلفته في نظام دماغ تانية شهريا 118 جنيه رصيد صافي بمقابل مادي 169 جنيه، وتقدر تشترك في النظام من خلال طلب الكود التالي #200* أو من خلال كود #3333* واتبع التعليمات

      حذف
  3. مفيش باقه مكلمات لكل الشبكات ونت

    ردحذف
    الردود
    1. جميع باقات حكاية من اتصالات تقدر تستخدمه في المكالمات والانترنت، وبالنسبة للمكالمات الدقيقة في شبكة اتصالات بتتحسب بميكس واحد اما باقي الشبكات الدقيقة بتتحسب بخمس ميكسات

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/