اسعار شاشات الكمبيوتر المستعملة في مصر 2024 بجميع احجامها وانواعها

نقدم لكم في مقال جديد اسعار شاشات الكمبيوتر المستعملة في مصر 2024 بجميع انواعها واحجامها بداية من حجم 17 بوصة حتى 24 بوصة، ويشمل مقالنا مجموعة من اشهر الماركات في الأسواق المصرية في صناعة شاشات الكمبيوتر LED استيراد الفرز الاول من الخارج من شاشات ديل وسامسونج واتش بي وال جي وايسر وفيوسونيك، ورغم أن هذه النوعية من الشاشات مستعملة ولكن اكتسبت ثقة العديد من المستخدمين لها وذلك لآنها تعمل بكفاءة عالية بالإضافة إلى سعرها الرخيص، وحتى لا اطيل عليكم في مقدمة المقال دعونا نستعرض لكم الاسعار، فتابعونا.


اسعار شاشات الكمبيوتر المستعملة في مصر 2024 بجميع احجامها وانواعها


اسعار شاشات الكمبيوتر المستعملة في مصر 2024


  • شاشة كمبيوتر مستعملة حجم 17 بوصة يتراوح سعرها ما بين 400 جنيه وحتى 425 جنيه.
  • شاشة كمبيوتر مستعملة حجم 19 بوصة يتراوح سعرها ما بين 500 جنيه وحتى 525 جنيه.
  • شاشة كمبيوتر مستعملة حجم 20 بوصة يتراوح سعرها ما بين 600 جنيه وحتى 625 جنيه.
  • شاشة كمبيوتر مستعملة حجم 22 بوصة يتراوح سعرها ما بين 750 جنيه وحتى 775 جنيه.
  • شاشة كمبيوتر مستعملة حجم 24 بوصة يتراوح سعرها ما بين 925 جنيه وحتى 950 جنيه.


قد يهمك أيضا هذا المقال: اسعار شاشات الكمبيوتر LED في مصر 2024 الجديدة


جميع الأنواع يمكن تشغيلها علي الكمبيوتر او تحويله الى تلفزيون من خلال وصلة كابل HDMI تباع بقيمة 60 جنيه كما يمكن تشغيلها أيضا على الكاميرات للعرض.


ملحوظة الأسعار المذكورة تخص الخمس ماركات الموجودة داخل المقال، ومن افضل واشهر الاماكن الموثوقة التى يمكنك الشراء منها هو مول البستان، ولكن ننوه حضراتكم قبل الشراء تجربة الشاشة وذلك للضمان لذلك وجب علينا التنويه، والي هنا نكون قد عرضنا لكم اسعار و انواع شاشات الكمبيوتر المستعملة في السوق المصري واذا كان لديكم اي استفسار فيمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم في اقرب فرصة ممكنة.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

4 تعليقات

  1. رجاء من حضراتكم أسعار الشاشة إستعمال خارج ١٧و١٩و٢١

    ردحذف
    الردود
    1. اسعار الاستعمال كما هي موضحة داخل المقال بداية من 400 جنيه وذلك في شاشات الـ 17 بوصة و750 جنيه الـ 22 بوصة، ومع العلم يمكن ان تقل او تزيد هذه الاسعار وذلك علي حسب حالة الشاشة

      حذف
  2. هل توجد صيانة للشاشات القديمة

    ردحذف
    الردود
    1. بعتذر لحضرتك استاذ عصام موقعنا بيوفر الاسعار فقط، وبالنسبة لصيانة شاشات الكمبيوتر هتلاقيه متاحة لدي سوق العصر او مول البستان

      حذف

ملحوظة هامة بخصوص تحديث الاسعار داخل الموقع، نعتذر لحضراتكم لعدم تحديث أسعار بعض المنتجات منذ فترة ويرجع ذلك لعدم ثبات الأسعار خلال الفترة الحالية وتغييرها يوميا لذلك يصعب علينا تحديث الأسعار، لذلك اذا كان لديك عزيزي الزائر استفسار بخصوص سعر اي منتج في المقالات يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال باسم المنتج الذي تود الاستفسار عن سعرها وسوف نقوم بالرد عليك بالسعر محدث في نفس اليوم.
3005728209569085694
https://www.prices2day.net/