سعر ومواصفات اوبو F17 برو - مميزات هاتف Oppo F17 Pro

أوبو تعلن رسميا عن هاتفها الجديد اوبو F17 برو المنضم حديثا إلى عائلة هواتف (F)، ويأتى الهاتف الجديد بعد مرور عام ونصف تقريبا على نزول اوبو F17 برو، ولكن جاءت النسخة الجديدة بتصميم ومواصفات مختلفة كليا عن سابقيها، ومنها اختلاف نوع وحجم الشاشة بالاضافة الي زيادة سرعة ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج وزيادة عدد الكاميرات أيضا بالإضافة إلى خفة وزنها، وفيما يلي يستعرض موقع اسعار اليوم اليكم المراجعة الكاملة للهاتف.

سعر اوبو F17 برو اليوم

مواصفات Oppo F17 Pro


يملك الموبايل شاشة من نوع سوبر أموليد بحجم 6.43 بوصة تبلغ دقتها 2400 × 1080 بكسل، بكثافة بكسيلات 408 بكسل في البوصة الواحدة، كما أن مستوى السطوع بها يصل إلى 430 شمعة، الي جانب انها مزودة بطبقة حماية من زجاج الجوريلا جلاس 3 بلس لحمايته من الصدمات والخدوش.

الأداء والمعالج


وعن أداء هاتف اوبو F17 برو، يمتلك معالج من نوع ميدياتك هيليو P95 ثماني النواة مع معالج رسوميات PowerVR GM9446، كما انها يحتوي علي ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 128 جيجابايت، ويدعم الهاتف امكانية تركيب بطاقة ذاكرة خارجية اضافية، ومع هذا العتاد سوف يكون الهاتف مناسب مع محبي الألعاب التي تتطلب سرعة واداء عالي.

الكاميرات


ونكمل معكم المراجعة مع الكاميرات، حيث يأتى اوبو اف 17 برو في الخلف بأربع كاميرات، الكاميرا الاساسية تبلغ دقتها 48 ميجابكسل اما الكاميرا الثانية فهي بدقة 8 ميجابكسل للتصوير بزواية عرض واسعة، والكاميرا الثالثة من نوع مايكرو بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الاخيرة بدقة 2 ميجابكسل وهي خاصة بعزل الخلفية، ويتميز الهاتف بإمكانية تسجيل الفيديوهات بجودة 4K.

اما بالنسبة الى الكاميرا الامامية يحتوي الهاتف على كاميرا مزدوجة موجودة داخل ثقب في أعلى الشاشة الجهة اليسرى، وتأتي الكاميرا الاساسية بدقة 16 ميجابكسل والثانية بدقة 2 ميجابكسل، كما تدعم الكاميرا الامامية امكانية تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بسرعة 30 إطار في الثانية.

البطارية والأبعاد


ننتقل الآن إلى البطارية، حيث زودت شركة أوبو الموبايل ببطارية من نوع ليثيوم بوليمر بسعة 4015 ملي امبير داعمة لتقنية الشحن السريع بقوة 30 وات، حيث يمكنك شحن نسبة 50% من البطارية خلال 30 دقيقة او شحنها كاملة بنسبة 100% في خلال 53 دقيقة تقريبا.

قد يهمك أيضا: سعر اوبو رينو 3 برو و سعر اوبو A53 2020

اما بالنسبة الي الأبعاد والوزن، يزن الهاتف 164 جرام مع ارتفاع 160.1 ملم وعرض 73.8 ملم وسمك 7.5 ملم، وعن الألوان توفر الشركة منها ثلاث ألوان متدرجة هي الابيض والازرق والاسود، وعن الحماية يمتلك الهاتف مستشعر للبصمة تحت الشاشة بالاضافة الي احتوائه علي ميزة الفتح عن طريق بصمة الوجه أيضا.

سعر اوبو F17 برو


يتوافر الهاتف في الأسواق العالمية بسعر 310 دولار تقريبا، اما بالنسبة الى سعر اوبو F17 برو في مصر والسعودية والامارات وباقي الدول العربية لم تعلن شركة أوبو عن أي تفاصيل عنها او عن موعد نزولها حتى الآن، ولكن من المتوقع كعادة شركة اوبو ان تعلن عنها في أسواقنا العربية في منتصف شهر أكتوبر القادم، والان زائرنا الكريم بعد ان اطلعت على مواصفات الهاتف تتوقع ان يكون منافس قوي كاسبيقها من هذه السلسلة، نتمني ان تشاركنا برايك من خلال التعليقات في الاسفل.
تعليقات